الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

كرونوسويس تتألق بإصدار العيد الفاخر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس- Chronoswiss ” إطلاق إصدار فلاينج رجيوليتر نايت آند داي بكمية محدودة، الذي يُمثل نقلة نوعية في مفهوم الساعات. نجح فريق العمل في دار الساعات في إبراز جمال تصميم وقوة أداء ساعة فلاينج رجيوليتر نايت آند داي الأنيقة. يُعد إصدار كرونوسويس الفاخر، هدية مناسبة في عيد الفطر المبارك.

ويجمع الإصدار الجديد بين التصميم التقدمي وحرفية التصنيع التقليدية، وهو ما بات واضحاً في الميناء المزين بشكل متطور بنمط غيوشيه اليدوي. تم تصميم هذا النمط الذي يشبه الموجة على الميناء في دار كرونوسويس في لوسيرن عن طريق مخرطة محرك وردي قديم، وبعد ذلك اللون الأزرق المجلفن.

Advertisements

يعد عرض قبة النهار/الليل غير العادي والمصمم بشكل معقد عند الساعة التاسعة من الأمور الأخرى الملفتة للنظر في هذه الساعة. تم تضمين هذا العرض في نصف قبة كما اكتسب شكلاً معدنياً لامعاً بالتيتانيوم. النجوم في الجانب الليلي تتوهج في الظلام بفضل طلاء سوبرلومينوفا. كما تساعد المواد المضيئة باللون الأبيض على العقارب والمؤشرات بشكل كبير على ضمان وضوح القراءة الأمثل ليلاً. يأتي الجانب النهاري بدرجة أفتح من الأزرق. يضم تصميم الميناء وحده إجمالي 19 قطعة.

من حيث اللون، يركز الإصدار المحدود الجديد على مزيج أنيق من الأزرق والفضي، تكمله علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم رسم أرقام الإصدار المحدودة من الساعات الخمسين بدقة شديدة أسفل عرض النهار / الليل.

Advertisements

إلى جانب الأخير، تحتوي ساعة فلاينج رجيوليتر نايت آند داي Flying Regulator Night and Day على عرض تاريخ لمدة 3 أيام عند الساعة 3 تماما. وعند الساعة 6 تماما، يكشف الميناء عن بعض الرؤى القوية. هنا، كشفت كرونوسويس بشكل فني عن عجلة الثواني، وعليها يخطف المقياس على شكل قمع الأنظار بشكل ساحر. من السهل ضبط عرض الليل/ النهار والتاريخ باستخدام التاج.

وإلى جانب الإصدار المحدود، تتوفر ثلاثة تصاميم أخرى في التشكيلة: الذهب الأحمر الأنيق مع ميناء أسود مجلفن مطفي، أو علبة رياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء أزرق أو فضي. أياً كان اختيارك، يمكنك الاعتماد على ساعة موثوقة في أي وقت من النهار أو الليل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements