الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

فندق بارسيلو اسطنبول يطلق عرض عيد الفطر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 16 مايو 2019: أعلنت إدارة ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ عن دعوة الضيوف للاحتفاء بقدوم الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد بصحبة العائلة والأصدقاء والأحبة في فندقها المميز ’بارسيلو اسطنبول‘، حيث تتيح لهم فرصة الاستفادة من الأسعار الخاصة بشهر رمضان وعيد الفطر من 6 مايو لغاية 31 يونيو 2019 عند الحجز عن طريق الإنترنت، وتشتمل الباقة على حسومات تصل إلى 15% على أفضل أسعار الغرف المتاحة، وما يصل إلى 15% على خيارات المطاعم الاستثنائية وعلاجات السبا، كما تتاح إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة حسب التوافر، كما يقدم مطعم شادر الشهير مائدة الإفطار التي تذخر بمختلف الأصناف التركية.

ويتميز الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم بموقع استثنائي في ميدان ’تقسيم‘ النابض بالحياة، في قلب المنطقة الأكثر أناقة ورقياً في تركيا، وهو على مقربة من أبرز معالم الجذب السياحي في اسطنبول.

Advertisements

ويزهو الفندق الذي خضع إلى عمليات تجديد شاملة حملت رؤية ’مجموعة بارسيلو‘ وبصمتها الخاصة؛ بتصميم أنيق يحتضن 270 غرفة وجناحاً فسيحاً تم ترتيبها وفق أقصى درجات الحرص والعناية لتوفر أكبر قدر ممكن من الاسترخاء وسط أجواء مريحة ومميزة مفعمة بالفرادة، وتضم جميع أجنحة ’جونيور‘، إلى جانب مجموعة مختارة من غرف ’ديلوكس‘، على حمام تقليدي خاص يعكس التقاليد العريقة للمدينة ويعزز شعور الضيوف بأصالتها.

Advertisements

كما يستأثر التصميم الجديد للفندق بمجموعة متنوعة من المطاعم وأركان المشروبات المتميزة بالإضافة إلى عدد من المرافق المخصصة للأعمال وأخرى للصحة والعافية. ويمتد مركز الصحة واللياقة البدنية على مساحة 1500 متر مربع في الطابقين 11 و12، ويطل سطح الفندق على أفق المدينة الساحر ومناظر استثنائية تخطف الألباب. ويوفر الفندق أيضاً 8 غرف راقية متعددة الأغراض تستوعب ما يصل إلى 600 شخص وتحتوي جميع المعدات والتجهيزات اللازمة لتنظيم وإقامة مختلف الاجتماعات والفعاليات والمعارض.

وتشتمل المعالم الرئيسية المجاورة للفندق على كل من قصر ’طوب قابي‘ و’المسجد الأزرق‘ ومسجد ’آيا صوفيا‘ و’خزان البازيليك الأرضي‘ والبازار الكبير وسوق التوابل. كما يتميز موقعه بارتباطه مع المطارات الرئيسية المتواجدة في اسطنبول، حيث يبعد عن مطار اسطنبول مسافة 45 كيلومتر، ومطار صبيحة كوكجن مسافة 45 كيلومتر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements