أربيان كورت يارد يقدم دعوة للاحتفاء بالقيم الرمضانية العريقة على مائدةِ الإفطارٍ

دبي، الإمارات (16 مايو 2019)– يدعو فندق وسبا أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة الثقافية وقرب المنطقة الدبلوماسية في دبي، ضيوفه للاحتفاء بالقيم الرمضانية العريقة على مائدةِ إفطارٍ فاخرة مع العائلة والأصدقاء في مطعم ومقهى الفرعون.

ويقدم بوفيه الإفطار العديد من الأطعمة المتنوعة والتقليدية مثل السلطات وأنواع اللحوم الطازجة من اللحم المشوي والكباب والتكا وغيرها المتبلة بالنكهات الهندية والباكستانية.

ويضم مطعم فرعون أركانًا للطبخ المباشرتقدم العديد من الأطعمة مثل الشاورما والباكورا بالبصل او الحر والفلافل وفطائر السبانخ، فيما تقدم إحدى الأركان أزكى العصائر الرمضانية وأصناف الحلويات الشرقية والعالمية والأصناف التي يحبها الجميع في كل المناسبات مثل أم عليّ والفاكهة الطازجة والتمر والمكسرات والجلاب.

ويضم مطعم ومقهى فرعون جلسةً مريحة مفروشةً بالأثاث الأنيق والاكسسوارات التقليدية حيث يستطيع الأفراد والأزواج والعائلات والشركات إقامةَ الاحتفالات والفعاليات خلال شهر رمضان. كما يقدم المطعم أسعارًا خاصة للفعاليات الجماعية التي لا يقل المشاركون فيها عن 10 أفراد خلال رمضان، ويقدم المطعم بوفيه عشاء فاخر من الساعة 8:30 إلى 10:30 مساءً للذين يفضلون الإفطار المتأخر.

وقال حبيب خان، المدير العام لفندق وسبا أربيان كورت يارد والرئيس التنفيذي لقسم الضيافة في مجموعة أورينت: “يجمع الإفطار الناس على مائدةٍ واحدة خلال شهر رمضان المبارك، وهي مناسبةٌ رائعة يلتقي خلالها أفراد العائلة والأصدقاء وحتى زملاء العمل لتبادل التهاني والتبريكات والاستمتاع بالأطباق الرمضانية الشهية. وإنني أدعو الضيوف لمشاركتنا موائد الشهر الفضيل في مطعم ومقهى فرعون الذي يوفر أجواءً عائلية محببة وإفطارًا رمضانيًا تقليديًا”.

شارك اصدقائك في :