جمبو تحصد جائزة”Power Retailer” للعام في حفل توزيع جوائز شانيل الشرق الأوسط 2018

دبي، 13 مايو 2019: أعلنت جمبو، الشركة الرائدة في تجارة تجزئة الأومني شانيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزها بجائزة “Power Retailer” للعام في حفل توزيع جوائز شانيل الشرق الأوسط 2018.

وقد تمّ تكريم جمبو بهذه الجائزة المرموقة عن تميزها في تقديم تجارب استثنائية لعملائها، شملت استلام المنتجات الفوري عبر خدمة “انقر واستلم” click-and-collect، وخدمات التجزئة المتفوقة وعمليات التسليم السلسة والسريعة، ورقمنة كافة أنشطتها التسويقية وعروضها الترويجية.

وتجسّد هذه الجائزة المرموقة التزام شركة جمبو المستمر نحو تقديم أفضل الخدمات إلى عملائها عبر كافة تجارب التسوق سواءً في المتاجر أو عبر الإنترنت. وفضلاً عن ذلك، فإنّ شركة جمبو حريصة بصورة دائمة على توفير أحدث الإبتكارات التكنولوجية والأجهزة الإلكترونية المتطورة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه صرّح بانكاج كومار، رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى مجموعة جمبو: “إنّه لمصدر فخر لنا الفوز بجائزة “Power Retail” للعام في حفل توزيع جوائز شانيل الشرق الأوسط المرموق، حيث يعكس ذلك مرة أخرى التزامنا المستمر نحو تقديم أفضل تجارب الأومني شانيل على الإطلاق في هذا السوق.”

وأضاف: “يعّد فوزنا بهذه الجائزة دافعاً لنا للتفوق على أنفسنا وتحسين تجارب المتاجر التي نقدمها عبر أفرعنا لتمكين العملاء من تجربة المنتجات وفحصها قبل شرائها. وبما لا شك فيه أنّ ذلك يعتبر ميزة أساسية لتجار تجزئة الأومني شانيل في فئتناتفصلنا عن بائعي التجارة الإلكترونية على الإنترنت. وعلاوة على ذلك، فإنّ برنامجنا للتسوق غير المتناهي “Endless Aisle program” يعد مفيداً للغاية بالنسبة لعملائنا، وذلك لكونه يمكنهم من شراء أي منتج يرغبون فيه حتى إذا كان غير متوفراً في المتجر.”

تفخر جمبو بتقديمها تجارب شخصية ومتفردة للغاية تتلاءم مع احتياجات العملاء، ويشمل ذلك العروض الترويجية الرائعة، والتجارب غير المسبوقة مثل تحديات الألعاب الإلكترونية في المتجر لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمول، وورش عمل التصوير الفوتوغرافي التي يليها جولات استعراض الصور لهواة التصوير، فضلاً عن تقديم فعاليات موسيقية عالمية لمحبي الموسيقى.

ومنذ نشأتها، فقد لعبت جمبو دوراً محورياً وفعالاً في تقديم أحدث الإبتكارات المتطورة والأجهزة الإلكترونية إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، يصحبها تقديم تجارب لا مثيل لها داخل المتاجر. وفضلاً عن ذلك، فإنّ جمبو تمتلك حضوراً قوياً في كافة المناطق الرئيسية بإمارة دبي وأبوظبي والعين والشارقة ورأس الخيمة، كما توفر مركز خدمة عملاء حديث وقسم خدمات الشركات المتخصص، الذي يغطي طيفاً واسعاً من خدمات تكنولوجيا المعلومات.

شارك اصدقائك في :