سوت سبلاي تكشف عن تشكيلة من الهدايا المثالية لعيد الفطر

عقب مرور عدة أيام من شهر رمضان المبارك، حان الوقت للتفكير بالهدية الأمثل في عيد الفطر السعيد. إذ توفر ’سوت سبلاي‘، العلامة الأوروبية العالمية المتخصصة بتصميم وحياكة الملابس الرجالية، الخيار الأمثل الذي يدلّل عملاءها أو يسمح لهم بمفاجأة الأعزاء على قلوبهم مع تشكيلة من البدلات الراقية والقطع المتميزة التي لا يخبو ألقها مع الزمن.

فقد تفنّنت العلامة الأوروبية العالمية خلال موسم الخير والبركة بتصميم مجموعة واسعة من الملابس الرجالية المفعمة بالأناقة واللمسات الفريدة. وتبرز بدلة ’هافانا‘بلونها البنيّ المميز على رأس قائمة الهدايا الرائعة للأحبة، فهي مصنوعة من القطن خفيف الوزن الصافي بنسبة 100% المستورد من مصنع ’سولبياتي‘ الفاخرة بمدينة بييلا الإيطالية. وتكتمل روعة البدلة مع الحقيبة البنية المصنوعة من جلد العجل الإيطالي المدبوغ والأملس، والتي تضفي المزيد من الفخامة على كامل الإطلالة.

بينما يمنح القميص المزدان بتقليمات البيج الأنيقة والمصمّم من الكتان القطني من مصنع ’ألبيني‘ مرتديه شعوراً بالانتعاش في الأيام الدافئة دون المساومة على الأناقة والفرادة التي لا تُضاهى. ويزيد الحذاء الرياضي الأبيض من روعة هذا القميص، فهو مصنوع من جلد العجل الإيطالي الفاخر، ويجسّد هدية فريدة لا ترتقي بأناقة صاحبها فحسب، بل تمنحه الراحة التي يستحقها أيضاً.

ولأن الفخامة تكمن في البساطة ببعض الأحيان، فإنّ تشكيلة’سوت سبلاي‘ من ربطات العنق الرمادية المصنوعة يدوياً من الحرير الطبيعي 100% في مدينة كومو الإيطالية هي الهدية الأمثل دون شك.

وهكذا تدعو ’سوت سبلاي‘ الجميع لاغتنام الفرصة واختيار هدية بارزة ضمن تشكيلتها الحصرية لعيد الفطر والمتوفرة ضمن متاجرها في ’سيتي ووك‘ ومركز دبي المالي العالمي و’مول الإمارات‘ أو عبر الإنترنت.

شارك اصدقائك في :