الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال ينضم إلى وفد اليونيسيف في زيارة مخيم الأزرق للاجئين في الأردن

استمرارا لتعاون فنادق سنترال مع منظمة اليونيسيف، انضم عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترالوعضو مكتب قيادة دائرة الأبطال للأطفال والشباب لمنطقة الخليج في اليونيسيف، لوفد اليونيسيف مؤخرا في زيارة لمخيم الأزرق للاجئين.

يأوي مخيم الأزرق 40615 لاجيء سوري، 22% منهم تقل أعمارهم عن خمس سنوات. هناك 60% من إجمالي المقيمين في المخيم من الأطفال، منهم 240 طفلا غير مصحوبين ببالغين أو منفصلين عن ذويهم. وتعمل اليونيسيف عن كثب مع وزارة التعليم لكي توفر لهم تعليما جيدا وشاملا فضلا عن بيئات تعليم آمنة لكل الأطفال في الأردن. ونتيجة لهذه الجهود، فإن آلاف الأطفال السوريين اللاجئين سوف يتمكنون من الحصول على تعليم جيد لمرحلة ما قبل الدراسة في مخيم الأزرق للاجئين كجزء من دعم اليونيسيف لحكومة الأردن للوصول بمرحلة رياض الأطفال (كي جي 2) في الأردن إلى المستويات العالمية بحلول عام 2025.

أكد عبد الله: “نحن ملتزمون بدعم قضية اليونيسيف العظيمة “اصنع فارقا في حياة طفل”. مخيم الأزرق مبادرة إنسانية بارزة تقوم من خلالها اليونيسيف وعدد آخر من المنظمات بعمل عظيم. لقد منحتنا زيارة المخيم إحساسا متجددا بقيمة وجدوى ما نفعله ودافعا للمزيد من الجهد. الأطفال هم أعظم ما نملك ونحن في فنادق سنترال مصممون أكثر من أي وقت مضى على رد الجميل للمجتمع بكل طريقة نقدر عليها”.

يتم إدارة مخيم الأزرق بالتنسيق المشترك بين إدارة شئون اللاجئين السورية ومنظمة اليونيسيف التي تعمل بالشراكة مع عدد كبير من الحكومات والمنظمات الإنسانية الأخرى.

شارك اصدقائك في :