كينج كويل تعلن عن خصومات كبيرة على منتجات النوم خلال رمضان

دبي، الإمارات (12 مايو 2019):تقدم شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، التي تصنع وتسوق مراتب كينج كويل ومنتجات النوم في الشرق الأوسط، خصومات كبيرة عبر كافة خطوط منتجاتها الممتازة للنوم خلال شهر رمضان.

وتشرع علامة المراتب الرائدة في أكبر حملة تنزيلات بخصم 45% على كافة منتجات النوم بما في ذلك أغطية المراتب وأغطية حماية المراتب والوسائد الخاصة واللحف وغيرها وخصم 50% على أطر السرائر بما في ذلك قاعدة السرير ولوح الرأس والمرتبة ويسري العرض لغاية 30 يونيو 2019.

وتستخدم مراتب كينج كويل المواد الطبيعية عالية الجودة مع أحدث الابتكارات التقنية لتعزز تجربة النوم الصحية التي تعود بدورها على حياة صحية خلال اليوم، وذلك من خلال تصميمها الذي يخفف الضغط على أطراف الجسم والاتساق المثالي للعمود الفقري ويعزز الإحساس بالراحة.

وقال إسواران هاريهاران داي، نائب مدير عام المبيعات في شركة دبي لصناعة الأثاث: “ينصبّ تركيزنا على إحداث تغييرات جذرية في صناعة المراتب من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. وتفتح هذه التنزيلات المجال أمام المقيمين في الإمارات لاختيار مراتب فاخرة تتمتع بمزايا تقنية ابتكارية ووفق متطلباتهم وبسعر مناسب”.

ويساعد فريق العمل في المتاجر المحلية في الإمارات العائلات على اختيار السرير الصحيح والمرتبة المناسبة بناءً على متطلبات أجسادهم في اطار نظام النوم الابتكاري الذي تتميز به الشركة.

شارك اصدقائك في :