سيرتا توفر مراتب فاخرة بأسعارٍ منافسة الفرصة المثالية للاستمتاع بنومٍ هانئ يجدّد الحيوية والطاقة

دبي، الإمارات (12 مايو 2018):أعلنت شركة دبي لصناعة الإثاث، التي تصنّع وتسوّق منتجات سيرتا في الشرق الأوسط، عن خصوماتٍ مغرية على المراتب ومنتجات النوم خلال رمضان 2019.

وتقدم الشركة خصمًا بنسبة 45% على منتجات النوم وملحقاته مثل الوسائد وأغطية حماية المراتب واللحف وأغطية المراتب لتجربة نومٍ هانئة وسعيدة وخصمًا بنسبة 50% على الأسرّة القابلة للتعديل بما في ذلك قاعدة السرير ولوح الرأس والمرتبة، ويسري العرض لغاية 30 يونيو 2019.

ويؤدي النوم المريح والمنعش دورًا محوريًا في الصحة العامة للفرد وجودة الحياة التي يعيشها حيث يبدأ كل صباحٍ جميل بعد نومٍ مريح وهانئ. وتوفر المراتب عالية الأداء والجودة دعمًا مثاليًا حيث تتمتع بجودة عالية وتخلو من المواد الكيميائية السامة وتقدم الراحة والإحساس بالسكينة وتوفر تجربة نومٍ مريحة.

وقال إسواران هاريهاران داي، نائب مدير عام المبيعات في شركة دبي لصناعة الأثاث: “تمثل المبالغ المنفقة على المراتب ومنتجات النوم حصة لا بأس بها مما تنفقه العائلات على المشتريات وتعتبر التجربة آسرة لتنوع الخيارات المتاحة وحجم المبلغ الذي يتطلبه الأمر. وإننا نهدف من وراء إعلان الخصومات في رمضان إلى مساعدة الناس على إيجاد أسرّة مناسبة لمتطلبات نومهم وبسعر معقول للاستمتاع بحياةٍ هانئة”.

وأضاف: “تشجع الشركة مدفوعةً بثقافة التكنولوجيا والمعرفة كافة ممثلي المبيعات في مراكز عملهم على إجراء تدريب شامل لفهم الأسس العلمية التي تقف خلف تصنيع مرتبة معينة، وذلك لمساعدة الزبائن على اختيار المرتبة الصحيحة لشكل أجسامهم ومتطلباتهم الصحية وحاجاتهم المتفاوتة والفريدة”.

شارك اصدقائك في :