مطعم بيتشه يستضيف مأدبة إفطار فنية مميزة بحضور جيما جالاجر

دبي، مايو 2019: كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي الشهير عن استضافته فعالية استثنائية يقدم من خلالها  تجربة طعام لا تُنسى احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم، حيث يرحب المطعم بالزوار للاستمتاع بوجبة إفطار مميزة بطابع إيطالي فاخر فيما يطلقون العنان لمخيلتهم لإبداع عمل فني، وذلك يوم 21 مايو ضمن أمسيةتحييها الفنانة جيما جالاجر الحائزة على عدة جوائز.

وستزخر مأدبة الإفطار بأشهى الأطباق التي سيبدعها الشيف دافيدي، بدءاً من المقبلات الباردة والساخنة، مثل سلطة ’بانزانيلا‘، وورق العنب المحشي، ومتبل الباذنجان المشوي، وكرات ’أرانسيني‘ اللذيذة، والسمبوسة الشهية. كما يمكن للزوار التجول بين أكشاك إعداد الباستا الحية في المطعم والتي تحضر أطباق شهية مثل ’بيني أرابياتا‘ و’نوكيسورينتينا‘. وتستمر الوليمة بتشكيلة من الوجبات الرئيسية اللذيذة التي تميز المطعم، مثل صدور الدجاج المشوية، والبطاطس المهروسة مع فطر الكمأة، ولحم فخذ الضأن المشوي ببطء،إلى جانب فيليه سمك القاروص المعد بالفرن.

يمكن للزوار الاستمتاع بهذا العرض المغري الذي يتضمن وجبة الإفطار وجلسة خاصة وإماراتي.وتستهدف فعالية الرسم المبتدئين إلى جانب من يتمتعون ببعض الخبرة من الزوار الراغبين بتطبيق مهاراتهم الفنية.

تفاصيل العرض

العرض:مأدبة إفطار فنية في مطعم ’بيتشه‘

التاريخ:الثلاثاء 21 مايو

المكان:مطعم ’بيتشه‘، فندق ’هيلتون دبي جميرا‘

التوقيت:بدءاً من مغيب الشمس.

شارك اصدقائك في :