مجموعة “بلدوزر” للضيافة تتعاون مع جمعية دبي العطاء في إطار حملة تبرّع خلال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2019 – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تتعاون مجموعة “بلدوزر” Bulldozer، الشركة التي تُعنى بإدارة الاستثمارات وعلامات الضيافة الفاخرة، مع جمعية دبي العطاء الخيرية لجمع الأموال دعماً لتعليم الأطفال والشباب في البلدان النامية. في إطار حملة مستمرّة طيلة الشهر الفضيل، تُتيح العلامة لعملائها خيار التبرّع بمبلغ وقدره 5 دراهم إماراتية للشخص الواحد على الفاتورة في مطاعم “غايا” و”شبرياني” و”سكاليني” و”تانوكي”.

بهذه المناسبة، قال إيفجيني كوزين، أحد مؤسّسي مجموعة “بلدوزر” ومديرها العام: “يُشرّفنا أن نتعاون مع دبي العطاء، إحدى أهمّ الجمعيّات الخيرية في الإمارات العربية المتحدة، لتحسين حياة الأطفال المحرومين حول العالم. خلال هذا الشهر الفضيل الذي يدعو إلى التأمّل والعطاء، أردنا أن نُتيح أمام روّاد مطاعمنا فرصة دعم قضيّة تستحقّ العناء. بالتوافق مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هدفُنا أن نتيح طريقة سهلة وقريبة من المتناول لتشجيع العطاء في كل مطاعمنا طيلة شهر رمضان الكريم”.

بدوره، قال عبدالله أحمد الشحّي، رئيس العمليّات في دبي العطاء: “نحن ممتنّون جداً للجهود المشكورة التي تبذلها مجموعة ’بلدوزر‘ لتشجيع عملائها على العطاء خلال شهر رمضان الكريم. لا شكّ في أنّ هذه الحملة، التي تجسّد روح رمضان على أفضل وجه، ستؤثّر إيجاباً في حياة الأطفال والمجتمعات في البلدان النامية. نتقدّم بجزيل الشكر إلى مجموعة ’بلدوزر‘ على إحياء الأمل في قلوب الأطفال والشباب الضعفاء والمحرومين حول العالم، وذلك بمنحهم فرصة ارتياد المدرسة والتعلّم”.

يُشار إلى أنّ جمعيّة دبي العطاء تُتيح التعليم السليم أمام الأطفال والشباب في البلدان النامية. منذ تأسيس الجمعيّة، نجحت في إطلاق برامج تعليمية طالت أكثر من 18 مليون مستفيد في 57 بلداً.

شارك اصدقائك في :