الخميس. أكتوبر 17th, 2019

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تستقبل وفداً حكومياً من أوزباكستان

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي 12مايو2019: استقبلت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية وفداً حكومياً رفيع المستوى من جمهورية أوزباكستان، ضمن زيارة رسميةلدولة الإماراتبهدف تعزيز أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية في التحديث والتطوير التعليميوالحكومي بين البلدين.

وكان في استقبال الوفد سعادة الدكتور على بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، والبروفيسور رائد عواملة، عميد الكلية، وعدد من قيادات وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.

Advertisements

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة الدكتور على بن سباع المري بأعضاء الوفد، وأكد على أهمية توسيع آفاق التعاون الأكاديمي في مجال الإدارة الحكومية والسياسات العامة، لأهمية ذلك في تعزيز جهود الحكومات وإيجاد حلول مبتكرة للتعامل مع مختلف التحديات في المستقبل.

وخلال الزيارة، اطلع الوفد الاوزبكي الذي ترأسه سعادة أوديل عبد الرحمنوف، نائب مستشار رئيس جمهورية أوزبكستان لشؤون تطوير العلوم والتعليم والصحة والرياضة، علىأقسام الكلية،وتلقى أعضاء الوفد شرحاً حول مختلفالبرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها الكليةودورها في استكمال مسيرة التميز في العمل الحكومي في دولة الإمارات.

وفي هذا الإطارقال سعادة الدكتور على بن سباع المري: “تمثل زيارة الوفد الاوزبكي أهمية كبيرة لنا وفرصة لعرض خبراتنا الأكاديمية في الإدارة الحكومية ومختلف برامجنا التعليمية التي أصبحت نموذجاً يحتذى به في الدولة والمنطقة. حيث تتبني كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية نهجاً ريادياً في الإدارة الحكومية والمؤسسية بهدف كسر القالب التقليدي للعمل الحكومي وإرساء منظومة تعليمية رائدة تضمن استدامة العمل الحكومي القائم على الابتكار”.

وأضاف: “نسعى من خلال هذه الزيارة إلى توسيع آفاق تعاونا الدولي للاطلاع على أحدث ممارسات الإدارة الحكومية والمؤسسية في العالم، وتطبيق ما يناسبنا في دولة الإمارات والمنطقة”.

Advertisements

وخلال الزيارة تم عقد ورشة عملضمت أعضاء الوفدوفريق من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكوميةمن أجل استعراض الجهود المشتركة وتبادل الخبرات ومناقشة سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين الكلية والأكاديميات الأوزبكية ذات الصلة.

أشاد الوفد الأوزبكي من جهته بجهود كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية في تقديم برامج تعليمية متفوقة تعكس المستوى الأكاديمي والتعليمي المرموق الذي وصلت إليه الكلية، ودورها الريادي في تطوير معارف ومهارات الموظفين من القطاعين الحكومي والخاص، وإرساء نظم تعليمية مبتكرة تهدف إلى تحقيق التميز الحكومي في جميع المجالات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements