فندق بارك حياة أبوظبي يستعد لاستقبال العائلات في عطلة العيد والصيف بباقات خاصة تتضمن أنشطة رياضية وترفيهية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  16مايو 2019: يستعد فندق بارك حياة أبوظبي لاستقبال العائلات والمصطافين في عطلة عيد الفطر السعيد والصيف بباقات وعروض خاصة لإتاحة الفرصة لقضاء اجمل الاوقات في موقع أخاذ على شاطئ جزيرة السعديات الساحرة،

ويوفر هذا الفندق العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية طوال الصيف ما يجعله الملاذ الأمثل لإمضاء أوقات رائعة برفقة الأحبة والأصدقاء خلال الإجازة الصيفية .

وقالت السيدة دوريس هيشت، المديرة العامة لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي،: “لا يقتصر إرثنا على كوننا وجهة ضيافة فاخرة فحسب، إذ لدينا رؤية مختلفة عن رؤى معظم المنتجعات الفاخرة، تتخطى فكرة كوننا مجرد فندق أو وجهة سياحية عادية لنكون مقصدًا لخلق مشاعر جديدة وإطلاع ضيوفنا على نمط حياة مختلف”.

وأضافت بالقول: ” يمكن للمسافرين بقصد الاستجمام الانضمام إلينا خلال شهر يونيو في رحلة مغذية للروح والجسد، وذلك من خلال باقات اللياقة والسبا التي تتضمن وجبات ممتعة أيضًا. كما نرحب بالضيوف من غير النزلاء للانتفاع ببركة السباحة والشاطئ الخاص. وفي الوقت الحالي، نقدم عروضًا خاصة لسكان دولة الإمارات، حيث يمكنهم الحصول على خصم نسبته 15% على حجوزات الغرف وغيرها الكثير. نحن نضمن لضيوفنا بيئة نقية تحفز التواصل العميق مع الطبيعة على بعد دقائق معدودة من المدينة”.

وقالت “إن بارك حياة أبوظبي هو بيتكم الثاني الذي تجتمع فيه كافة معايير الإقامة المترفة، ابتداءً من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية المميزة وحتى خيارات الطعام المتنوعة، كالمأكولات الفيتنامية الأصيلة المتوفرة في “بارك بار”، و المأكولات الشرقية في مطعم “بيتش هاوس” الحاصل على  العديد من الجوائز.”

ويقع المنتجع على بعد دقائق معدودة من أبرز المعالم السياحية الترفيهية والثقافية ذات المستويات العالمية مثل متحف اللوفر وجامع الشيخ زايد الكبير وجزيرة ياس الترفيهية. ويتضمن العديد من الأجنحة التي تمتاز بالفخامة والخصوصية العالية، حيث تلتقي برك السباحة الخاصة وأشجار النخيل الخضراء اليانعة مع الإطلالة الخلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة. بالإضافة إلى مرافق الاستجمام المتنوعة.

شارك اصدقائك في :