المراهقون يمضون أمتع الأوقات في منتجع سيزرز بلوواترز دبي

يوفّر منتجع سيزرز بلوواترز دبي الذي يلبّي حاجات كافة أفراد العائلة، وجهةً لا يعلى عليها للتنعّم بقسط من الراحة والاسترخاء مع الأحبّاء، لاسيما أنّه يحتضن ملاذاً حصرياً للمراهقين: نادي روم. فبين رحاب منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة مثاليةً للعطل العائلية، سوف يتسنّى للعائلات التي تنشد التنعّم بالرفاهية والعزلة التامة على جزيرة خلابة إعادة التواصل مع ذاتها بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها. يكتنف منتجع سيزرز بلوواترز دبي حوضَي سباحة في الهواء الطلق، الأوّل مخصّص للعائلات والثاني للكبار فقط، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى شاطئ نقي خاص، مما يجعل منه وجهةً مثاليةً للأهل حيث ينغمسون في تجربة مليئة بالاسترخاء بينما يستمتع المراهقون بأجواء ترفيهية رائعة في نادي روم. بمناسبة افتتاح الملاذ الجديد للمراهقين، يحظى الزوّار الذين يتناولون الطعام في أحد المطاعم السبعة الشهيرة التي يضمّها المنتجع، يإمكانية الدخول إلى نادي روم مجاناً لغاية 30 سبتمبر 2019.

حتى أنّ المراهقين الأكثر حبّاً للحياة سوف يعشقون نادي روم ويتفاعلون مع بعضهم البعض. يُذكَر أنّ نادي روم عبارة عن مساحة إبداعية مصمّمة لمراهقي هذا العصر، حيث يوفّر لهم تعليماً تفاعلياً عبر صالات ألعاب متعددة وتجارب الواقع الافتراضي، وهذا كلّه في مكان واحد نابض بالحيوية.

ويتميّز تصميم هذا الموقع التفاعلي والحديث بتزاوج فريد بين الألوان الزاهية، والأنماط الجرافيكية، والأشكال الهندسية الجريئة من جهة، والعناصر المعاصرة من جهة أخرى. تنفرد مساحة الجلوس بتصميم هندسي يضفي على نادي روم طابعاً من المرح ولمسةً خارجةً على المألوف في آن معاً، في حين أنّ الجدران متعددة الاستخدامات مع الكراسي القابلة للتوضيب، تضمن مساحةً أوسع للّعب. وحرصاً على تلبية كافة حاجات مراهقي هذا العصر، تمّ تجهيز المكان بمزايا إضافية، بما فيها حوض سباحة في منتهى الحداثة وطاولات تنس ناهيك عن مساحات جلوس مع محطات شحن. كما أنّ صالات الألعاب التي تتخذ شكل حاويات تمنح المراهقين ذوي الطبع الهادئ مساحةً للترفيه، في حين أنّ شبكة التسلّق في الداخل تأخذهم إلى عالم الرجل العنكبوت (سبايدر مان).

يفتح النادي من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. وهنا سوف يتسنى للمراهقين من سنّ 13 إلى 17 عاماً استكشاف شخصيتهم وإطلاق العنان لمخيلتهم، وسط أجواء مميزة باعثة على الاسترخاء مع باقة استثنائية من النشاطات التفاعلية. ويمكن للمراهقين أن يبدأوا نهارهم بجرعة من الطاقة مع دردشات على فنجان قهوة وجلسة يوغا. أما فترة بعد الظهر فتتخللها مسابقة أسئلة وأجوبة حول الرياضة، والموسيقى وشخصيات مارفل المفضلة. ويستمر اليوم مع نشاطات البحث عن الكنز التي أضفيَت عليها لمسة عصرية مثل ألعاب البحث عن الأغراض المفقودة Selfie Scavenger Hunt، وInstagrammable Moment Photo Hunt وRace Around The Empire. وتتواصل الأمسية مع أجواء ترفيهية مليئة بالمرح، وتجربة سينما في الهواء الطلق، وحفلة رومانية أو نشاط خاص بالمراهقين فيما يستمتع الكبار بأوقات رائعة في منتجع سيزرز بلوواترز دبي.

أمّا الأشخاص الذين يهوون النشاطات القائمة على مفهوم التآزر، فإنّ مغامرة بناء أمبراطورية Building an Empire تدعو العائلات إلى الانغماس في مجموعة من الألعاب الشيّقة.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سيزرز بلوواترز دبي يقع وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، هو مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. فهنا بانتظار الضيوف تجربة تفاعلية لا نظير لها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتعرّفون عن كثب إلى مجموعة فنادق مشهورة حول العالم بمفهومها الفريد للفخامة والمليء بالمتعة والتشويق. يشمل سيزرز بلوواترز دبي ثلاث وجهات مختلفة هي: سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

شارك اصدقائك في :