باناسونيك تؤكد التزامها الراسخ بالعميل بإطلاق الدورة العاشرة من الأولمبياد الفني الإقليمي،ومؤتمر استراتيجية خدمة العملاء 2019

دبي: الإمارات العربية المتحدة

تواصل’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ (PMMAF) تأكيدها على الالتزام بفلسفتها التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى مع انطلاق الدورة العاشرة من ’الأولمبياد الفني الإقليمي‘ مؤخراً في دبي، وهو عبارة عن مسابقة لتعزيز المهارات والكفاءات الموجهة نحو فنيي الخدمةالذين يمثلونشركات خدمة عملاء ’باناسونيك‘ في الشرق الأوسط.

وإلى جانب هذه المبادرة الرامية لتطوير المهارات، نظمت شركة التصنيع اليابانية أيضاً “مؤتمر استراتيجية خدمة العملاء 2019″، والذي يسلط الضوء على التزام الشركة الراسخ باستراتيجيتها القائمة على مفهوم “العميل أولاً”.

وبهذه المناسبة، قال ريوجي ناكاتاني، مدير قسم خدمة العملاء لدى ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “نتطلع في ’باناسونيك‘ دائماً إلى تحديد احتياجات عملائنا ومواكبتها من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات المبتكرة وعالية الجودة، إلى جانب منحهم تجارب لا تضاهى من خلال تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع على يد نخبة من الفنيين المتمرسين، وخدمةعملاء لا تضاهى في القطاع. وتسهم هذه المبادرات بمجموعها في منحنا القدرة على توفير قيمة أكبر لعملائنا الكرام. وسنواصل في ’باناسونيك‘ الاستثمار في بناء قدرات موظفينا وشركائنا من المهندسين المهرة للحفاظ على مكانتنا الرائدة ومواكبتنا لأحدث الابتكارات”.

وتضمنت مسابقة ’الأولمبياد الفني‘ لهذا العام 4 فئات رئيسية شملت مكيفات الهواء، وأجهزة تلفاز LED، وأفران المايكرويف، وهواتف الأبواب. وتعيّن على مهندسي خدمات الإصلاح، المشاركين في المسابقة من مختلف أنحاء المنطقة، تقييم أعطال المنتجات وإصلاحها للوصول بها إلى مستويات التشغيل المثالية. وبالإضافة إلى استكمال المهام الفنية في المسابقة، خضع المشاركون لاختبار “سلوكيات خدمة العملاء المنزلية” لتقييم مهاراتهم أثناء تقديم خدماتهم للعملاء في منازلهم.وتولت لجنة تحكيم مكونة من كبار موظفي قسم خدمة العملاء في ’باناسونيك‘ عملية اختيار الفائزين وتقديم الجوائز إلى الفنيين الذين أظهروا أفضل مستويات المهارة والكفاءة في عمليات الإصلاح. 

من ناحية أخرى، أقيم “مؤتمر استراتيجية خدمة العملاء 2019” بمشاركة العديد من الخبراء الذين قدموا من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر، والعراق، وباكستان، ونيجيريا والذين ناقشوا أهداف خدمة العملاء وخطة العمل الخاصة بها لهذا العام. وشهد المؤتمر حضور وفود من مقر الشركة في اليابان، إلى جانب ممثلين عن مكتب التخطيط الخاص بقسم خدمة العملاء، وإدارة الجودة البيئية، وشركة تصنيع الأجهزة وشركة حلول الحياة من باناسونيك لتقديم الدعم خلال الفعالية.

وشملت العناوين التي حددتها نقاشات المؤتمر “سبل تحسين مستويات التميز في خدمة العملاء”، و”الإجراءات التي تواكب رغبات العملاء”، و”التطبيقات الخاصة بتقديم أفضل الخدمات”، باعتبارها أهم الاستراتيجيات الخاصة بخدمات العملاء لهذا العام.

نبذة عن ’باناسونيك‘ تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، والأعمال B2B. وقد توسعت الشركة ، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018 ، على الصعيد العالمي إلى أن أصبح تحت لوائها 591 شركة تابعة و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 7.982 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2018. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل.

شارك اصدقائك في :