جراند ميلينيوم دبي يقدم عروضًا جديدة بمناسبة رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (7مايو2019) –يدعو جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، الضيوف والمقيمين للاستفادة من العروض الخاصة على قائمة الإفطار الفريدة والأطباق الخاصة وباقات الإفطار والسبا المميزة لإقامةٍ رائعة خلال الشهر الكريم.

يستقبل مطعم أتريوم ضيوفه لتناول بوفيه إفطار فاخر تتغير أطباقه الرئيسية الشهية على مدار الأسبوع يضم العصائر الزكية والشوربات والسلطات الشهية والمقبلات الباردة والساخنة وأشهى الأطباق وأصناف الحلويات الفاخرة. ويضم البوفيه أكثر من 60 نوعًا ليختار منها الضيف إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر التي ستقدم تشكيلة واسعة من الأطباق طازجة التحضير.

ويضم البوفيه علاوةً على الأطباق الرمضانية التقليدية فقرات ترفيهية ومنطقة خاصة للعب الأطفال وصالة سينما للأطفال.

كما يتعاون الفندق خلال رمضان هذا العام مع مؤسسة الجليلة لدعم حملة “بسمة” التي تهدف إلى تقديم العلاج للحالات الصحية الحرجة ولإنقاذ حياة الأطفال في الإمارات من خلال تخصيص حصة من مبلغ الإفطار التي يدفعه كل ضيف لدعم الحملة، وبإمكان الضيوف استخدام الرمز GMDBASMA للحصول على خصم 30%.

ويقدم الإفطار للضيوف في مطعم أتريوم من وقت الإفطار إلى 10:30 مساءً إضافةً إلى جلسة تدليك في سبا ياسمين مع دخول خاص إلى غرفة البخار والساونا والجاكوزي وحمام السباحة والنادي الرياضي من الساعة 10 صباحًا ولغاية 11 ليلًا.

ويقدم كافيه كريستال الواقع في بهو فندق جراند ميلينيوم دبي أزكى الموكتيلات مع تشكيلة واسعة من التمور اللذيذة والبهارات الزكية من الساعة 7 إلى 11 ليلًا.

ويقدم بلجيان كافيه عروضًا خاصة خلال رمضان تشمل طبق المشاوي المشكلة الذي يضم قطع تندرليون ولحم الضأن المشوي والدجاج المشوي وكفتة لحم الضأن مع البطاطس المقلية والسلطة ومشروب غازي. وبإمكان الضيف طلب الخبز مع تشكيلة المأكولات البحرية أو الدجاج أو الخضراوات إضافةً إلى مشروب غازي. وتتوفر جلسة تدليك بتقنية التحفيز الكهربائي للعضلات EMS لمدة 20 دقيقة و30 دقيقة تدليك للظهر ودخول إلى غرفة البخار والساونا وحمام السباحة والدوش والجاكوزي وذلك أثناء تناول الشاي بالزنجبيل والفواكه المجففة.

شارك اصدقائك في :