الحمرا للتطوير العقاري تقدم أسلوب حياة مفعم بالأناقة وبأفضل الأسعار في رأس الخيمة

رأس الخيمة، 8مايو 2019: تقدم الحمرا للتطوير العقاري، شركة التطوير والاستثمار العقاري التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها، أكثر أسعار التأجير تنافسية للراغبين بالاستمتاع بأسلوب حياة مفعم بالأناقة، وذلك ضمن محفظتها الواسعة من المشاريع السكنية عالمية المستوى في قرية الحمرا.

وتعتبر قرية الحمرا من أبرز الوجهات السكنية في رأس الخيمة، وتتناغم فيها نفحات التراث المحلي العريق مع التصاميم العصرية. ويقع المشروع بالقرب من ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة، وبجوار الشواطئ الرملية الساحرة، ووسط أبرز المعالم السياحية في رأس الخيمة.

وتضمن قرية الحمرا لسكانها فرصة الاستفادة من تكاليف معيشة منخفضة بالمقارنة مع مدن ومواقع أخرى، وتواصل ترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة لمنازل العطلات والإجازات المحلية. ويسجل المشروع معدل إشغال دائم يبلغ 74 بالمئة، وتصل هذه النسبة إلى 90 بالمئة خلال عطلات نهاية الأسبوع، في ضوء تنامي اهتمام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة باقتناء منزل للعطلات ضمن قرية الحمرا.

وتضمن قرية الحمرا قيمة كبيرة للعملاء، وأسعار تأجير مناسبة، تتيح لهم الاستمتاع بنمط حياة مريح ومفعم بالاسترخاء، ضمن وحدات سكنية ذات تصاميم أنيقة، وعلى مقربة من باقة متكاملة من المرافق العصرية التي تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات. ويمكن للسكان أيضاً الاستفادة من خفض تكاليف فواتير الخدمات، ولا سيما تكاليف التبريد، في ضوء إعلان الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء عن خفض تعرفة الكهرباء، ليدفع السكان 28 فلساً فقط عن كل كيلوواط. وبالمثل، قامت الحمرا للتطوير العقاري بخفض رسوم التبريد إلى 28 فلساً لكل كيلوواط، الأمر الذي سيضمن توفيراً أكبر للسكان.

وعلاوة على جودة الحياة في مشاريع الحمرا التي توفر قيمة كبيرة، تقدم محفظة مشاريع الشركة فرصة جذابة للمستثمرين، مع ضمان عوائد قوية على الاستثمار، بفضل المكانة المتنامية لإمارة رأس الخيمة كوجهة مفضّلة للسكن والترفيه والاستثمار.

وفي هذا السياق قال بينوي كوريان، مدير عام الحمرا للتطوير العقاري: “رسخت قرية الحمرا مكانتها كإحدى أبرز الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمامعلى مستوى رأس الخيمة، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. ونقدم لعملائنا محفظة واسعة من العقارات السكنية ذات المواقع الحيوية، تمتاز بجودة البناء واحتضانها لباقة متكاملة من المرافق والخدمات. كما تتميز مشاريعنا السكنية بأسعار التأجير الأكثر تنافسيةً بالنظر إلى موقعها وما تقدمه من مزايا، لتكون بذلك خياراً مفضلاً للعملاء الراغبين بالارتقاء بنمط حياتهم نحو آفاق جديدة من والتميز، مع الاستفادة من قيمة مضافة”.

تبدأ الشقق في رويال بريز،الذي يضم خمسة أبراج سكنية ذات إطلالات خلابة على الخليج العربي ووسط الربوع الخضراء لنادي الحمرا للجولف. بينما تبدأ الإيجار فيمشروع “مرسى الحمرا”المطلة على المرسى المذهل، ويوفرالمشروع للسكان أسلوب حياة مثالي على الواجهة البحرية يتيح لهم الاستمتاع بمختلف مرافق مرسى الحمرا ونادي اليخوت،بما في ذلك المطعم والردهة الاجتماعية والمقهى ومتاجر التجزئة. ولا يزال مشروع “الحمرا للجولف”، أول الوجهات التي طورتها الحمرا، يحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والسكان بفضل أسعار التأجير التنافسية.

منازل “الحمرا تاون هاوس” و”بيتي تاون هاوس”ذات الإطلالات رائعة على ملعب نادي الحمرا للجولف والبحيرات والمسابح ً. أما باب البحر، المشروع السكني المصمم على هيئة منتجع س ، ويتألف المشروع من ثلاثة مباني على شكل هرم تتخلله الممرات المورقة والحدائق.

وتضم قرية الحمرا،التي تحفل أرجاؤها بالتصاميم الأنيقة، أربعة عشر مسبحاً، وساحات ومناطق مخصصة للعب الأطفال، ومسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية. ويقدممول الحمرا للسكان والزوار مزيجاً مثالياً من خيارات التسوق والترفيه، ويقع على مسافة دقائق فقط من المشاريع السكنية التي تضمها القرية. وتحتضن القرية عدداً من المدارس الحديثة، بالإضافة إلى مركز رأس الخيمة الطبي الذي يقدم الخدمات الطبية والصحية للسكان.

واختتم كوريان قائلاً: “تمتاز إمارة رأس الخيمة بموقعها الحيوي الذي يسهل الوصول إليه من مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي تقع فيه مشاريع الحمرا السكنية على مسافة قريبة من أبرز مراكز التسوق والفنادق والمعالم السياحية، مما يتيح للسكان توفير مبالغ كبيرة شهرياً، حتى ولو كانوا يعملون في لإمارات مجاورة. وبإمكان السكان التنقل بسهولة إلى المدن الأخرى، والعودة كل يوم إلى رأس الخيمة، والاستمتاع بأسلوب الحياة الهادئ في منازلهم”.

شارك اصدقائك في :