نسخة أضخم من تمثال” “LOVE MEتزين وسط مدينة دبي

يعود النحات البريطاني المتميز ريتشارد هادسن ليكشف النقاب عن تحفته الفنية الجديدة في منطقة وسط مدينة دبي، حيث قام بتصميم نسخة أكبر حجماً وثلاثية الأبعاد من التشكيل الفني الفريدLOVE MEباستخدام الصلب العاكس المصقول. وكان قد أزيح الستار عن النسخة الأولى من العملفي “دبي مول”خلالشهر فبراير من العام الماضي.

ويعتبرتمثال” “LOVE ME الجديد أحدث الإضافات إلى مجموعة الأعمال الفنية المتنامية التي تزين مختلف المجمعات والمناطق التي طورتها “إعمار”، ويتميز بحجم كبير جداً، لذلك تم نقله على أجزاء إلى موقعه الجديد وتجميعه هناك.

ويبلغ ارتفاع التمثال وعرضه نحو 5 أمتار،وسماكته 3,8 أمتار، ويزن أكثر من 7 آلاف كيلو غرام. ووصفه هدسون بأنه “ينبض حباً وسلاماً، مجسّداًرونقاً يتخطىكل الحدود”، حيث يترك أثره في قلب كل من يراه.

وتم تثبيت التمثال بصورة تسمح بانعكاس صورة برج خليفة على سطحه المعدني، ما سيضفي المزيد من الروعة إلى عرضي LEDالمذهلين اللذين سيزينان واجهة البرج بتصاميم ضوئية خلابة خلال شهر رمضان المبارك.

وتتمتع أعمال هدسون بشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، حيث تم عرضها في أوروبا والأمريكيتين وآسيا. كما تولىهدسون تنسيق مجموعات خاصة لمشاهير مثل السير إلتون جون، وكلوديا شيفر، ومايكل دوغلاس، وكاثرين زيتا جونز.

ويواصل “دبي مول” سعيه لتشجيع الفن والثقافة عبر الترويج للمعارض المتميزة، والمجموعات الفنيةالمختارة، والعروض الاستثنائية.

شارك اصدقائك في :