الخميس. أكتوبر 17th, 2019

بوما وبيريللي تطرحان حذاء “ريبليكيت-إكس” الجديد المستوحى من السيارات الرياضية الحديثة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفت شركتي بيريلي الرائدة في قطاع الإطارات  المخصصة لسيارات السباق والسيارات العادية وشركة بوما للملابس والأدوات الرياضية عن تعاونهمافي سابقةٍ تعد الأولى من نوعها لتطوير حذاء ثوري مبتكر يمنح الإحساس الفريد بالحماسة التي يعبق بها مضمار السباق.

ويمتاز حذاء ’ريبليكيت-إكس‘ الجديد بتصميم استثنائي يحمل بصمة الشركتين ويتيح مستويات عاليةمن التحكم، حيث يجمع بين طابع إطارات ’سينتوراتو‘ الزرقاء من ’بيريللي‘، التي جابت حلبات أرقى السباقات العالمية، مع إرث شركة ’بوما موتورسبورت‘ العريق في صناعة الأحذية الرياضية،ليستوحي أداء سيارة خارقة حديثة وينقل إثارة  المضمار إلى شوارع المدينة.

Advertisements

ويتكون ’ريبليكيت-إكس‘ من نعل خارجي مطاطي بالكامل وكبير الحجم يعلوه قسم علوي مقولب ومريح. وتمّت الاستفادة من النمط الفريد ذو اللون الأزرقلسطح عجلات’سينتوراتو‘ من ’بيريللي‘، والمستخدم عادةً لضمان الحد الأقصى من الاحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص بالحذاء لتوفير أكبر قدر ممكن من السيطرة والتحكم بالخطوات وحركة القدم.

كما يتميز الجزء العلوي من الحذاء بجوانبهالمصنوعة من ألياف دقيقة ومثقبة من الجلد، إلى جانب أجزاء شبكية تسمح بتنفس القدم، وتمنح مظهراً أنيقاً مناسباً للحياة اليومية.

Advertisements

وتحرص بوما في موسم خريف وشتاء ٢٠١٩ على نقل حماسة المضمار إلى شوارع المدن، تاركةً أثرها على جيل جديد يستوحي أسلوبه من هدير وصخب السباقات، من خلال ابتكار مظهر وإحساس جديدين يتسمان بقوتهما ليجسدافلسفة ’بوما موتورسبورت‘ التي تتجاوز حدود المعتاد.

سيجري الطرح المبدئي لمجموعة الألوان الأولى من حذاء ’ريبليكيت-إكس‘ في 26 أبريل في مجموعة منتقاة من المتاجر، ومن ثم سيكون المنتج متوفراً على انطلاقاً من تاريخ 15 مايو.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements