ملاذ صحي جديد لعطلة استثنائية في أبوظبي

يتربع ملاذ العافية الاستثنائي”تاليس سبا” ضمن “منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي”الجديد كلياً،في قلب المناظر الطبيعية لصحراء أبوظبي ويوفر ملاذاًحميماً تغمره أجواءٌ من الهدوء والسكينة. ويقدم السباتجارب فاخرة تنعش الحواس وسط بيئة طبيعية تزخر بالجمال الخلاب.

ويوفر “تاليس سبا” البيئة المثلى لاستعادة التوازن والانطلاق في رحلة عافية شخصية أو للهرب من أجواء المدينة الصاخبة، ولا سيما للأزواج ومجموعات الأصدقاء حيث يمكنهمالاسترخاء وسط أجواء تغمرها السكينة والهدوء.ويضم السبا 13 غرفة علاج فاخرة بما في ذلك أجنحة للأزواج وتراسات خاصة، حيث تُقدم خدمة معالجات سبا لا تشوبها شائبة مع التدريب على تصميم كل معالجة بما يتناسب مع الرغبات الفردية لكل ضيف. استمتعوا بغرف البخار وساونا بلورات الملح العلاجية،وبرك الغطس. ولرحلة علاجية فريدة من نوعها، لا بد من تجربةعلاج إطلالة المشاهير للوجه من مارجي مونت كارلو، والحمامات التركية التقليدية. وبالإضافة إلى غرف الثلج العلاجية الفريدة، تم إضافة ميزة أخرى إلى القائمة وهي ساونا الثلج العلاجية؛ حيث يساعد التعرض لدرجة حرارة منخفضة تبلغ -110 درجة مئوية (-166 درجة فهرنهايت) لمدة 1 – 3 دقائق على تنشيط الذهن واسترخاء العضلات ويسهم في مكافحة الشيخوخة وتجديد الحيويةوالشباب.

ويرسي “منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي”معايير جديدة لمفهوم الصحة والعافية بفضل تصميمه المستوحى من القرى الصحراوية التراثية، فضلاً عنالغرف والفللالتي تتميز بتفاصيل تاريخية فريدة وفناءات متعرجة. وتتربع هذه الوجهة الحصرية الجديدة كلياً على مساحة قدرها 22 ألف متر مربعوسط الكثبان الرملية التي تبعث على الهدوء والاسترخاء،كما تضفي أصوات المياه الهادئة أجواءً خلابة مع مسبحشاسع مساحته ألف متر مربع يحفز الحيوية والنشاط لدى الضيوف.

ويتفرد “منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي”بتجاربه ومناظره الطبيعية الاستثنائية وسط أجواء صحراوية خلابةوإطلالة فريدة على المناظر الطبيعية البرية المغمورة بالسكينة. تعرفوا على تقاليد أبوظبي العريقة وتمتعوا بمشاهدة الطيور الجارحة، أو خوضوا غمار رحلة استثنائية بصحبة مرشد مع غروب الشمس، وجولوا في الصحراء وسط الكثبان الرملية على متنالخيول العربية الأصيلة أو الدراجات الحديثة. كما يمكنكم الاستمتاع بغروب الشمس في واحد من6 أماكن متميزة منها ردهة المشروبات الرائعة على السطح،ومطعم “المبيت” الصحراوي المستوحى من التقاليد البدوية الأصيلة، وجناح اليوغا الفريد لإثراء تجربتكم مع هذه الوجهة الصحراوية الساحرة.

وبهذه المناسبة،قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “من المهم أن تضم محفظتنا في أبوظبي وجهةتعكس الطابع العريق للإمارة وتوفر ملاذاً صحياً فريداً يقدم خدمات استثنائية. وعليه، قمنا بافتتاح’منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي‘ ليدعم قائمة فنادقناالتي تضم’منتجع جميرا في جزيرة السعديات‘ و’فندق جميرا في أبراج الاتحاد‘، اللذان يتربعان أيضاً وسط مواقع رئيسية هامة. ونحن إذ نتطلع بشوق إلى الترحيب بضيوفنا في المنتجع الجديد الذي يمزج بين سحر الصحراء وفنون العمارة والضيافة العربية الأصيلة، فإننا نعدهم بتجربة فاخرة مع إطلالات بانورامية ساحرة”.

شارك اصدقائك في :