متجر روبنسونس يطرح حسومات مجزية خلال شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 مايو 2019: أعلن متجر ’روبنسونس‘، وجهة التجزئة الفاخرة والشهيرة، عن الارتقاء بعروضه خلال شهر رمضان المبارك مع طرح باقة من الحسومات المميزة ابتداءَ من 22 مايو ولغاية 1 يونيو 2019، ويأتي ذلك عقب النجاح اللافت الذي حققه عرض تحطيم الأسعار الذي استمر لمدة 3 أيام، ليشكل بذلك وجهة التسوق الأمثل لعشاق الموضة خلال الشهر الفضيل، مع تشكيلة متنوعة من مجموعات الأزياء التي تحمل توقيع مئات العلامات التجارية.

يمكن للمتسوقين الاستمتاع بحسومات تصل إلى 30% على أحدث صيحات الإكسسورات هذا الموسم، بالإضافة إلى حسم حتى 50% على تشكيلة أزياء ’روبنسونس‘ لموسم خريف وشتاء 2018. ويشمل العرض نخبة من ألمع العلامات في عالم الأزياء، التي تتضمن ’ألكسندر وانج‘، و’مارك جاكوبس‘، و’توري بورتش‘ و’مايكل كورس‘؛ بالإضافة إلى ’مالون سولييه‘، علامة الأحذية الفاخرة والمفضلة لدى المشاهير، بالإضافة إلى الإكسسوارات الفاخرة من الصممين الفرنسيين بيير هاردي ولونج شاب.

ولا تتوقّف العروض المذهلة عند هذا الحد، حيث سيطرح المتجر حسومات مميزة على تشكيلته الرمضانية الحصرية، والتي ستضمن إطلالات متألقةمن الأزياء المُحافِظة. إذ تتميز المجموعة بقطع رائعة تناسب كافة المناسبات والأوقات، وينعكس ذلك واضحاً عبر الفساتين الفضفاضة الطويلة والمزدانة بالزخارف والتطريزات التي يمكن التألق بها على مدار السنة، بالإضافة إلى تشكيلة من خيارات القفطانات والعباءات العصرية ذات القصات الفاخرة، والتي تحمل توقيع مصممين محليين وإقليميين.

وفي إطار تعليقه، صرّح أدوش شارما، المدير العام لمتجر ’روبنسونس‘: “يسعدنا أن نقدم لزوارنا من المتسوقين باقة من الحسومات والعروض الرائعة خلال شهر رمضان المبارك، لنؤكّد بذلك على حضورنا الراسخ كأكبر متجر متعدد الأقسام على مستوى الإمارات العربية المتحدة وإحدى أهمّ وجهات التجزئة في المنطقة. لذلك يمكن لعملائنا الاستمتاع بتجربة تسوّق لا تضاهى مع باقة الخدمات الاستثنائية التي نقدمها في عالم الموضة ونمط الحياة العصرية خلال الشهر الفضيل”.

شارك اصدقائك في :