احصلي على إطلالة الصيف مع مستحضرات التجميل من بلاديو (Palladio)

بالنسبة للكثيرات منا، يدل فصل الصيف على موعد ارتداء الملابس مفتوحة اللون والزهرية ويدعونا إلى الاستمتاع بالجو المحيط بنا الذييبدو فيهكل شيء متجددا ومشحونا بطاقةٍ جديدة. إنه موسم الألوان حيث يتخذ كل شيء شكلا جديدا ويبعث إحساسا جديدا.

وتسعى الكثيرات منا خلال هذه الفترة إلى تغيير مظهرهن الخارجي أيضا. وقد يكون فصل الصيف الطويل في المنطقة قاسيًا، لكن نساء هذه المنطقة لديهن طريقةٌ للتكيّف معه باستعمال ماكياج مختلف الألوان.

إليك هذه المختارات المثالية من مجموعة مستحضرات بلاديو (Palladio) الخاصة بالتجميل لتكون إطلالتك خالية من العيوب وتكوني جاهزة ذهنيًّا للاستمتاع بفصل الصيف:

برايمر بلاديو لتنقية بشرة الوجه وإزالة السموم

يُستعمل هذا البرايمر كطبقة أساس ناعمة لوضع الماكياج، ويعمل أيضا على إزالة السموم من البشرة وحمايتها. وتمنحك مكونات هذا المستحضر المزيلة للسموم والمنقّية كالفحم النباتي بشرةً نقيةً من أجل الحصول على إطلالات رائعة خالية من العيوب تدوم طويلا.

علبة ظلال العيون الوردية من بلاديو

اختاري هذا الصيف شيئا أكثر دفئا. وفي هذا الفصل، تأخذك مجموعة بلاديو الفاخرة باللون الوردي إلى تجربة جديدة. وتشمل هذه العلبة لظلال العيون المصممة على يد خبراء 35 ظلا منسجما قابلا للمزج انطلاقا من الوردي اللامع، مرورا بالبني الغامق، وصولا إلى الألوان الذهبية الدافئة. وتقدم هذه المجموعة متعددة الاستخدامات بتركيبتها الحريرية الناعمة للغاية المكونة من ظلال صيفية مخملية غير لامعة وأنيقة، ألوانا كلاسيكية لا بد من امتلاكها. إنها كل ما تحتاجينه لتعزيز عينيك وإعطائهما عمقا، وتُطبق تركيبة ألوانها الغنية الممتازة بسلاسة من أجل الحصول على لمسة نهائية مثالية تدوم فترة طويلة. وتقدم لك هذه المجموعة كل ما تحتاجينه سواء في إطلالتك النهارية أو الليلية. وهي غنية بزيت الجوجوبا لتغذي بشرتك خلال استعمالها.

علبة ظلال العيون الرائعة للاستعمال اليومي من بلاديو

إذا كنت تعشقين الألوان الزاهية الأكثر حيوية، لا بد أن تجربي علبة ظلال العيون الرائعة للاستعمال اليومي من بلاديو. اجعلي كل يومٍ من أيامك مميزًا مع هذه المجموعة المتألقة المكونة من ظلال ألوان ممتازة تمنحك مزيجا مثاليا لأكثر الألوان إقبالا اليوم. وتقدم لك هذه المجموعة كل ما تحتاجينه لتعزيز عينيك وتحديدهما في 35 ظلا جميلا سهل المزج بلمسة نهائية غير لامعة ومتلألئة في الوقت نفسه. وتعطيك ألوان البرتقالي الحاد ودرجات الألوان اللامعة والبني الدافئ بأنواعه والأسود الدخاني بدرجاته، لمسةً نهائيةً ناعمةً خالية من العيوب. احصلي على ألوان ظلال جذابة بلمسة واحدة فقط. فهي غنية بزيت الجوجوبا لتغذية بشرتك خلال استعمالها.

بخاخ تثبيت الماكياج من بلاديو للمسة نهائية رطيبة تدوم طويلا –Palladio 4EVER + EVER 

هذا البخاخ المنعش، بمكونات الصبار والشاي الأخضر، ينشط البشرة ويرطبها بعمق. لن يفسد ماكياجكِ بهذه التركيبة المثالية الكفيلة بمنحك إطلالة ساحرة خالية من العيوب، بل سيترك الرذاذ المرطب العالي الدقة خلفه لمسة نهائية رطيبة لا تقاوم. ضعي هذا البخاخ في حقيبتك أو مكتبك من أجل استعماله عند حاجتك إلى بخّةٍ سريعة خلال سفرك أو تنقلك أو لاستعادة التركيز في منتصف اليوم.

بخاخ تثبيت الماكياج من بلاديو للمسة نهائية غير لامعة-PAL 4EVER + EVER (52 درهما إماراتيا)

تحكّمي في دهن البشرة ولمعانها مع هذا البخاخ الذي يمحو لمعة البشرة. وبمكونات البخاخ التي تدوم طويلا لتثبت الماكياج في مكانه من الصباح حتى المساء، يمكنك أن تكوني واثقة من أن ماكياجك لن يذوب خلال يومك الحافل. ويساعد أيضا هذا البخاخ بمكون الصبار على استرخاء البشرة ويترك وجهك ناعما ونابضا بالحيوية.

شارك اصدقائك في :