الريتز -كارلتون، البحرين يدعو ضيوفه للاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة

المنامة، البحرين – 8 مايو، 2019 –أعلن منتجع ’الريتز- كارلتون، البحرين‘، الوجهة الشاطئية الفاخرة من فئة الخمس نجوم، عن إطلاق خيمته الرمضانية المميزة خلال شهر مايو بالتعاون مع شركة ’VIVA البحرين‘، موفراً لضيوفه تجربة استثنائية وأجواءً رمضانية أصيلة لا تنسى. إذ تتيح الخيمة الفاخرة VIVA مسايا‘ للضيوف الاستمتاع بأشهى موائد الإفطار والغبقةمع إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي، وتتميز بتصميمها الأنيق الذي أبدعه مصمم الديكور والأثاث الشهيرعمار بشير.

وفي هذا الإطار،قالبرنارد دو فييل،مدير عام فندق ’الريتز -كارلتون، البحرين‘: “يدعو فندق ’الريتز -كارلتون، البحرين‘ ضيوفه وأعضاء ’رويال بيتش كلوب‘ إلى زيارة خيمته الرمضانية للاحتفاء بتقاليد الشهر الفضيل والاستمتاع بتناول أفخر الأطباق التي يبدعها الطهاة الحائزين على عدة جوائز عالمية. ونعد ضيوفنا بأن خيمة هذا العام ستضاهي بتصميمها وموقعها ما قدمناه خلال الأعوام السابقة”.

وتمتد خيمة ’مسايا‘ على مساحة 40×40 متراً، وتجمع بين العمارة الإسلامية التقليدية والتصميم العصري لتقدم تجربة فخمة بين فلل المنتجع الشاطئية.وتتميز بشكلها الهندسي المثمّن من الخارج وتصاميمها التي تبعث على الدفء والراحة من الداخل؛ حيث تحتضن منطقة واسعة مخصصة للجلوس وتضم عدداً من الطاولاتالأنيقة، ويزين سقفهامجموعة من المصابيح ذات الطراز المغربي والتي تجمع بين التصميم التقليدي واللمسات المعاصرة لتضيء الموائد المفتوحة.

وقال محمد آلخشيل ، الرئيس التنفيذي بالإنابة في VIVA البحرين: “نحن متحمسون في VIVA البحرين بشراكتنا مع فندق الريتز- كارلتون للعام التاسع على التوالي. حيث يعاد فتح الابواب للترحيب بالعائلات والشركات و الزملاء و الأصدقاء للانضمام إلينا في عام جديد مليء بالاحتفالاتالتي تركز على العادات و التقاليد البحرينية في الخيمة الرمضانية الشهيرة VIVA  مسايا. ”

وتستقبل الخيمة الضيوف يومياً خلال شهر رمضان لتوفر أجمل الأمسيات التقليدية؛ حيث يتم تقديم الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 8 مساءًوذلك مقابل 32 دينار بحريني للشخص الواحد، أما الغبقة فبدءاً من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل . كما يمكن للضيوف حجز إحدى الخيم الخارجية المكشوفة التي تتسع لـ 8 أشخاص وتدليل أنفسهم مع أفضل الخدمات الراقية.

وتوفر مطاعم الفندق الحائزة على عدة جوائز فرصة للتلذذ بأشهى الأطباق العالمية مع باقة من العروض الترفيهية المميزة خلال هذه الأمسيات الرمضانية المباركة.كما تمزج الموائد المترفة ما بأشهى أطباق المطبخ العربي الأصيل المستوحاة من الوصفات العصرية، لتمنح الضيوف خياراتٍ تزيد عن 100 طبق، إلى جانب محطات طهو حية وأركان لحوم وخبز الصاج ومحطات المقبلات الساخنة والباردة والسلطات وأطباق الشواء والطاجن وأوزي لحم الضأن وغيرها من المنصات الخاصة بمطاعم ’نيرفانا‘ و’تاي‘ و’كانتينا كاهلو‘ و’بريمافيرا‘. ويحلو ختام الوجبة الشهية مع أصناف الحلويات التي سترضي جميع الذواقة سواءً من محبي الحلويات الرمضانية التقليدية أو الحلويات العصرية والآيس كريم التركي.

شارك اصدقائك في :