الأحد. أكتوبر 20th, 2019

ماريوت داون تاون أبوظبي يحتفي بالشهر الفضيل مع أطفال الهلال الأحمر الإماراتي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 13مايو  2019: احتفاءً بعام التسامح، وإظهاراً للقيم الإنسانية النبيلة خلال شهر رمضان الكريم، استضاف فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، حفل إفطار خيري ترفيهي في مطعم كزبرة لـ 25 طفلاً من أطفال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك في إطار التزامه بمبادرات المسؤولية الاجتماعية.

وتعليقاً على هذه المُبادرة الإنسانية الكريمة، قال السيد خلفان سرحان الرميثي، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز أبوظبي: “نفتخر بأن يحفل عام التسامح بالدعم الإنساني الخيري من قبل مجتمع الإمارات، والذي يُبرز أمام العالم بأسره نهج المغفور له الشيخ زايد الذي يُمثّل رمز التسامح والإنسانية وجسر التواصل بين شعوب العالم. ونودّ هنا أن نشكر فندق ماريوت داون تاون أبوظبي على منح هؤلاء الأطفال تجربة مُميّزة وفرحة كبيرة من خلال هذا التجمع الرائع. كما ندعو الجميع لاغتنام الشهر الفضيل ودعم حملة (كن للإنسانية عطاء) عبر الموقع الإلكتروني: www.emiratesrc.ae/DonateSms”

Advertisements
Advertisements

ومن جانبه قال السيد ديفيد لانس، المدير العام لفندق ماريوت وشقق ماريوت الفندقية، داون تاون أبو ظبي”نحن سعداء باستضافة أطفال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي خلال حفل الإفطار، ونتشرّف بأن نتمكن من ردّ بعض الجميل لهذا البلد المعطاء خلال “عام التسامح””.

مضيفاً: “إن العمل الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة الأطفال اليتامى في الدولة لا يُقدّر بثمن، ونفتخر بهذه الفرصة التي سنحت أمامنا لدعم الهيئة في أنشطتهم الرامية إلى تحسين مستوى الحياة لأفراد المجتمع المحلي.”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements