الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

أشهى بوفيهات الإفطار الرمضانية في منتجع “سانت ريجيس السعديات”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 مايو 2109:  أطلق منتجع “سانت ريجيس السعديات”عروض الإفطار الحصرية المغرية في معظم مطاعم المنتجع لتدليل ضيوفه وزواره خلال شهر رمضان الفضيل، ومنحهم فرصة الاحتفاء بالشهر الكريم مع أفراد العائلة والأصدقاء، قضاء أروع الأوقات بمراقبة غروب الشمس في مياه البحر اللازوردية، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الرمضانية والعالمية وسط أجواء خيالية حافلة بالخدمات الراقية.

Advertisements

يدعو مطعم “أوليا” ضيوفه وزواره خلال شهر رمضان، إلى تجربة بوفيه الإفطار الخيالي، الذي يضمّ أشهى المأكولات العربية والرمضانية. وبسعر 275 درهم للشخص الواحد، و135 درهم للأطفال يمكن للجميع الاستمتاع بتناول ألذّ الأطباق من محطة الأوزي، ركن المقبلات الساخنة، ركن المقبلات الباردة، محطة الصاج ومحطة الشاورما مع مجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الرمضانية التقليدية. يستقبل المطعم الضيوف يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. لتُستأنف بعد ذلك الخدمة العادية من خلال بوفيه مأكولات البحر المتوسط التقليدي.

Advertisements
Advertisements

كما سيتمكن عشاق المأكولات الآسيوية في الفترة ما بين 1 مايو وحتى 31 مايو، من الاستمتاع بوليمة إفطار رمضاني فاخرة لدى مطعم  “سونتايا” الذي يوفر تشكيلة مميزة من الأطباق الآسيوية الفيتنامية والماليزية والسنغافورية والتايلندية. ويتمّ تقديم هذه الأطباق الشهية، التي تكفي لشخصين، بطريقة مميزة على أوراق شجرة الموز، مصحوبةً بالمشروبات الرمضانية الرائعة والتمور، وذلك من الساعة  6:30 م وحتى الساعة   11:00م، بسعر 425 درهم إماراتي لشخصين.

كما يمكن لضيوف الفندق ونزلائه الاستمتاع بالخصوصية داخل الغرف والاختيار من قائمة الإفطار والسحور المُحدّدة التي تتضمّن المقبلات، الحلويات، مع خيار الطبق الرئيسي والعصائر. تتوافر وجبة الإفطار للطلب في الغرفة من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءً بسعر 220 درهم للشخص الواحد. كما تتوافر وجبة السحور من الساعة 1 صباحاً حتى وقت الإمساك عن الطعام وبسعر 200 درهم للشخص الواحد.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements