“ريكسوس بريميوم سيغيت” شرم الشيخ يفتتح التوسعة الجديدة ويضيف 256 غرفة فاخرة

مصر، في 11مايو  2019: إفتتح منتجع”ريكسوس سيغيت شرم”، التوسعة الجديدة التي تتضمن 256 غرفة فاخرة تضاف إلى غرف المنتجع الـ 783 الأساسية. وقد صممت كل من هذه الغرف باحترافية بالغة، وتضم قاعة وبهو استقبال راقي و حدائق ساحرة وبرك سباحة واسعة، وإطلالات خلابة على مياه البحر الاحمر الزرقاء المتلألئة .

وتم تجهيز الغرف الجديدة بالأثاث المعاصر والقطع الفنية الأصلية. ولتعزيز نظام الخدمة الشاملة الذي  يشتهر به المنتجع، تم إضافة المزيد من أنواع المشروبات الفاخرة، وتوسيع نطاق التجارب الذوقية التي يوفرها.

وقال إركان يلدريم ، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، لقد” تم تصميم الغرف الجديدة بحيث تبعث على الراحة والاسترخاء، فحتى أدق التفاصيل مصممة بعناية فائقة وهي جميعها مدروسة، ابتداءً من الأنماط الفاخرة وحتى الإضافات الراقية التي تمنح الضيوف تجربة مميزة “بريميوم” بالفعل”.

كما إفتتح المنتجع مؤخراً أضخم حديقة ترفيهية مائية في المنطقة ، وقال السيد يلدريم ” أن هذه الحديقة المائية الزاخرة بالمتعة والإثارة، تتسع لـ 1800 زائر في اليوم. وتتضمن 16 مزلقة مائية مثيرة، وبركة أمواج عملاقة، وقاعة مطاعم تضم أفضل العلامات التجارية العالمية، وردهتين، وخزائن حديثة لحفظ الأمتعة.

ويضم منتجع”ريكسوس بريميوم سيغيت” قائمة طويلة من المرافق والبرامج الترفيهية الرائعة؛ كجدار التسلق، وحلبات سباق السيارات الصغيرة، ومساحات اللعب الفسيحة، وملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة.

ومن الجدير بالذكر، أن “ريكسوس بريميوم سيغيت” يقدم طيفًا من التجارب الحصرية المصممة خصيصًا لاطلاع الضيوف على الروح الحقيقية لمصر. حيث يمكنهم الغوص بين أحضان الشعاب المرجانية المحمية الخاصة بالمنتجع، أو التنعم بتجربة سبا متكاملة. أو الاطلاع على الثقافة المحلية والتراث المصري الغني بزيارة سوق شرم الشيخ، وخليج نبق، وخليج نعمة، والميركاتو، وسوهو سكوير والتي تقع جميعها على مقربة جيدة من المنشأة.

شارك اصدقائك في :