“ثرست ماستر” تحدث نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو من خلال مجموعة جديدة من الملحقات والإضافات

“ثرست ماستر” تطرح ملحقات جديدة تحدث نقلة نوعية في عالم ألعاب الفيديو

دبي، الإمارات العربية المتحدة – May 9, 2019: توفر شركة التصميم والتطوير والتصنيع الأمريكية “ثرست ماستر – Thrustmaster” مجموعة واسعة من مقابض التوجيه وأجهزة تحكم الألعاب وعجلات القيادة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة ألعاب الفيديو. وتفخر الشركة، منذ تأسيسها، بمشاركة خبراتها التقنية في سوق ألعاب الفيديو حيث تؤمن بتطوير عروضها بما يلبي احتياجات عشاق ألعاب الفيديو على اختلاف ميولهم. وتصمم الشركة منتجاتها بحيث تساهم في توفير تجربة ألعاب واقعية فائقة وعالية الجودة. .

سماعات T.Racing scuderia ferrati

صممت سماعات T. Racing Scuderia Ferrari كتحية لسائقي سيارات السباق وأفراد فرق السباق، وتجسد سنوات الخبرة التي تتمتع بها “ثرست ماستر”. تتميز السماعات بمايكروفون متعدد الاتجاهات يتيح التواصل فائق الفعالية بين أفراد الفريق الواحد، وهو مصمم خصيصًا بحيث يلتقط صوت اللاعب فقط.

هذه السماعات قابلة للتعديل ومنفصلة، وتتكيّف بسهولة مع مختلف أحجام الرأس وأشكاله. كما تتيح راحة لا تضاهى أثناء فترات اللعب بفضل وسائد الأذن المصنوعة من فوم وطبقة من الجل للاحتفاظ بشكل الأذن وضمان الراحة.

وتضمن سماعات Ferrari دقة صوت متناهية، مما يعتبر أحد الأولويات في تصميم السماعات. ومن أبرز المزايا الأخرى التي يمتاز بها إصدار Ferrari من هذه السماعات هو توافقها مع نطاق واسع من الأجهزة، حيث تتوافق مع أجهزة PlayStation 4، وXbox One*، والكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac والهواتف الذكية (وتتضمن وظيفة الاتصال). وصمم الميكروفون عالي الأداء بحيث يحل بعض المشاكل التي يواجهها مستخدمو ألعاب السباق وسائقو سيارات السباق. أما الإطار المعدني فيضمن متانة فائقة بالإضافة إلى الإطلالة الواقعية للسماعات. وتضفي وسائد الأذنين مزيدًا من التميز على الشكل والتصميم النهائي للسماعات.

إصدار Hotas 4 ace combat 7

أطلقت “ثرست ماستر” مؤخرًا إصدار Hotas 4 Ace Combat 7، المرخّص والمعتمد رسميًا من Bandai Namco وSony Interactive Entertainment. يمتاز هذا الإصدار بأزرار تحكم مدمجة لجهاز Play Station 4، مما يجعله مقبض التحكم الرسمي المعتمد لنظام الترفيه. وبالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وPS4، فقد تم تكييف عوامل الراحة والحركة الواقعية لمحاكاة الطيران في لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown وغيرها من ألعاب الطيران. كما دمج خاصية خرائط مقبض التحكم في Aace Combat 7 لضمان سهولة الاستخدام والتشغيل.

كما يتوافق هذا الإصدار مع دواسات T.Flight Rudder، مما يمنح اللاعبين تجربة طيران أكثر انسيابية. وبفضل خاصية انحناء مقدمة الطائرة، والمتاحة في مقبض التحكم، فإن بالإمكان دمج المقيض مع دواسات التحكم لتصبح مقبض تحكم شامل ومتنوع الوظائف.

عجلة القيادة T150 Ferrari

تمثل عجلة القيادة Ferrari نظام قيادة يتيح للمتسابقين عيش تفاصيل السباق. يمكن تعديل زاوية استدارة عجلة القيادة من 270° إلى °1080. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تعديل زاوية ميل كل واحد من الدواسات على حدة، كما تم تزويد دواسات المكابح بخاصية المقاومة المتقدمة. وتمتاز عجلة القيادة بطبقة مطاطية تضمن مزيدًا من التحكم. يتوافق هذا النظام مع أنظمة التشغيل Windows Vista، وWindows XP ومع جهاز Play Station 4 وPlay Station 3

سعر التجزئة والتوافر

حول “ثرست ماستر”

شركة غيلموت كوربوريشن هي الشركة المصممة والمصنعة لأجهزة وإضافات الترفيه التفاعلية. وتوفر المجموعة تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تندرج تحت العلامات التجارية “هيركوليس – Hercules” و”ثرست ماستر – Thrustmaster”. تتواجد مجموعة غيلموت كوربوريشن في القطاع منذ عام 1984، وتتواجد حاليًا في 11 دولة (فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، هولندا، إيطاليا، بلجيكا، الصين (هونج كونج)، رومانيا)، وتوزع منتجاتها في أكثر من 100 دولة حول العالم. تتمثل رسالة الشركة في طرح منتجات عالية الأداء تضاعف مستوى استمتاع مستخدمي أجهزة الترفيه الرقمي التفاعلية. www.guillemot.com

شارك اصدقائك في :