تدشين منصة “أسباير” لمنتجات التجميل المستخلصة من النباتات الطبيعية

20 أبريل 2019 ، دبي –أعُلن في دبي عن تدشين منصة Aspire Beauty والمتخصصة في منتجات التجميل المستخلصة من النباتات والزهور الطبيعية في الوقت الذي يحتفل فيه العالم بعام 2019 كعام النباتيين.

تم إطلاق هذه المنتجات النباتية والعضوية من قبل كلير جيتوسوهي محُبة للطبيعة والنباتات حيث قامت بإطلاق منتجات شركة أسباير بيوتي التي تم تحضيرها بعناية فائقة، وهي عبارة عن مزيج من العلامات التجارية النباتية والعضوية المتطورة وبأسعار معقولة.

يذكر أن فريق العمل قام باختبار وتجربة المنتجات للتأكد من مستوى جودتها وخلوها من المكونات الضارة. سيجد العملاء في المتجر الإلكتروني مجموعة واسعة من العلامات التجارية للتجميل مثل Grown Alchemist و PROJECT LIP و The Quick Flick و Eco Tanto. وستواصل الشركة تقديم كل ما هو جديد ومبتكر شهرياً بهدف تقديم أكثر منتجات متنوعة ورائعة للمستهلكين.

وتقول مؤِسسة الشركة، وهي معالجة تجميل تتمتع بخبرة 25 عامًا في المملكة المتحدة والشرق الأوسط “كأم عاملة بدوام كامل ولديّ طفلين، أرى إني إمتلك وقت قليل جدًا شخصيًا، مثل كثيرين آخرين للذهاب فعليًا إلى المركز التجاري واستكشاف المكونات الموجودة على كل منتج. لذلك أردت توفير حل يجعل حياة الأمهات المشغولات والمحترفين وعشاق التجميل أسهل قليلاً “

يوفر المتجر الإلكتروني للعملاء أحدث صحيات الموضة حول العالم والخاصة بالتجميل مع إمكانية شراء تلك المنتجات الآمنة. وتتضمن مجموعة “Fresh Start Kit” من Aspire Beauty Coتشكيلة من المنتجات المثيرة التي يمكن للعملاء تجربتها قبل الشراء.

يشار أن العبوات صنعت من مواد قابلة للتحلل أو التدوير، حيث يمكن للعملاء إستبدال منتجاتهم التي يستخدمونها الآن بهذه المجموعة الصديقة للبيئة.

يحتوي كل صندوق على خمسة منتجات للاختبار أو منتجات صغيرة تصلح للسفر يمكن تخصيصها وشرائها من خلال خطط مختلفة، تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرًا.

ثلاث نقرات هي كل ما يتطلبه الأمر لشراء منتج من موقع شركة Aspire Beauty Co وتسليمه إلى باب العميل. كما يخطط الموقع لإطلاق برنامج ولاء خاص به كما سيوفر عروضاً حصرية لمراكز التجميل والسبا .

يسعى موقع Aspire Beauty Co، أن يكون الأول والوحيد من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي للباحثين عن الجمال الحقيقي وشراء منتجات طبيعية عالية الجودة وآمنة. سيتوفر الموقع باللغتين العربية والإنجليزية حيث جاءت هذه المنتجات لإثبات أن الجمال لا يأتي بسهولة.

شارك اصدقائك في :