احتفظي بترطيب بشرتك في رمضان مع 5 منتجات منتقاة من Glambeaute

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حان الوقت للاستعداد بمنتجات العناية التي تساعدك على الاحتفاظ بترطيب ونضارة  شعرك وبشرتك والحفاظ على إطلالة أفضل وشعور بالراحة في الشهر الكريم.

اخترنا لك 5 منتجات من أفضل المنتجات المتوفرة على موقع Glambeaute.com لمساعدتك على تحقيق ذلك.

كريم التنظيف البارد ’سويت روز‘ من Doll Face

مع هذا الكريم المتعدد المهام من Doll Face، ستشعرين ببشرتك نظيفة بعمق ومنتعشة وملساء وتبدو متوهجة ومضيئة.  نقدم لك هذا الكريم الكلاسيكي المعروف بوجهه الجديد الذي يجمع 5 مهام للعناية ببشرتك في قناع منظّف رائع واحد ( مزيل مكياج، منظف، مرطّب، مقشّر ومفتّح للبشرة) يحتوي على مكونات مغذية تتغلغل في بشرتك لتظهر نتائجها المدهشة بعد الاستخدام مباشرة.

ماء ميسيلار منقّيمن Corine De Farme

هذا المنتج من ماء الميسيلار سيترك بشرتك نظيفة وملساء ومرطبة وذات مظهر صحي متوهج! يحتوي هذا المنتج على سحر الطبيعة ونقائها، فهو معزّز بخلاصة زهرة الفاوانيا بخصائصها عظيمة الفائدة التي تمنح بشرتك النعومة والراحة. هذا الماء مثالي لإزالة المكياج وتنظيف البشرة وترطيبها.

كريم الوجه والجسم بالألوفيرا من Bio Skincare

بمكونات طبيعية، يعمل هذا الكريم المرطّب بالألوفيرا على تجديد بشرتك ومنحها النعومة والترطيب ويتركها في حالة من الانتعاش مع الرائحة الذكية.

كريم الأيدي المجدّد بجوز الهند والليمون من Tree Hut  

هذا الكريم لليد بالرائحة الرائعة لجوز الهند والليمون معّزز بزبدة الشيا وزيت الأرجان الحاصلان على شهادة المركبات العضوية. تعمل تركيبته الغنية والمنعشة المعزّزة بالرائحة الذكية على ترطيب بشرة الأيدي والأظافر وتظهر نتائج العناية والانتعاش التي يمنحها هذا الكريم حتى على أكثر الأيدي جفافًا.

مرطّب الشعر العميق بزيت المكاديميا من Hask

يمنح هذا المنتج الإصلاح والترطيب العميق والفائق للشعر الجاف والتالف والمصبوغ والمجهد من تكرار استخدام الكيماويات ومعالجات التجميل ويجدّده بعناية. يُعرف زيت المكاديميا وموطنه استراليا بخصائصه المميزة في الامتصاص والتغلغل في مسام البشرة ومساعدتها على الاحتفاظ بعناصرها الأساسية المغذية والمرطّبة بداخلها، فهو يترك حتى أكثر أنواع الشعر التالف ناعمًا ومجدّدا ولامعًا بإطلالة جذّابة.

 

شارك اصدقائك في :