فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط للمرة الثامنة

حصد فندق ميلينيوم المطار دبي جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط المرموقة وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019. وأقيم حفل توزيع الجوائز المبهر في مدينة عالم وارنر براذرز الترفيهية بأبوظبي في الخامس والعشرين من أبريل 2019.

وهذه هي المرة الثامنة التي يحقق فيها فندق ميلينيوم المطار دبي هذه الجائزة المهمة، وكانت المرة الأولى التي حصد فيه الفندق الجائزة في العام 2008، ومن ثم لست سنوات متتاليات من العام 2013 إلى 2018، وهو ما يدلل على تفاني الفندق وفريق عمله في المحافظة على أعلى معايير رضا العملاء وولائهم.

يُشار إلى أنه تمّ تأسيس جوائز السفر العالمية عام 1993 لتقدير ومكافأة والاحتفاء بتميّز وجودة الخدمات في جميع القطاعات الرئيسة لصناعات السفر والسياحة والضيافة. واليوم، فإن العلامة التجارية “جوائز السفر العالمية” معترف بها عالمياً على أنها أهم تقدير للتميز في مجال صناعة السفر والضيافة. وتحتفل جوائز السفر العالمية هذا العام بذكرى تأسيسها السادسة والعشرين.

وبمناسبة الفوز بالجائزة، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “نحن سعداء للغاية بتلقي هذا التكريم والذي يؤكد على التزامنا بتقديم الأفضل من حيث جودة المنتجات والخدمات والتجارب لضيوفنا. ويتمثل هدف فندقنا في ابتكار تجارب لا تضاهى من الرفاهية مقرونة براحة استثنائية لصالح ضيوفنا. وما كنا لنحقق هذا الإنجاز بدون التفاني والإخلاص في العمل الذي يبديه فريق عملنا باستمرار والذي لا يأل جهداً في توفير الاهتمام الشخصي وخلق لحظات خالدة في الذكريات لضيوفنا على مدار العام. ويضاف هذا الإنجاز إلى سجل نجاحاتنا وهو محط فخرنا واعتزازنا.”

شارك اصدقائك في :