جراند ميلينيوم دبي “أفضل فندق مدينة فاخر”في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (5مايو2019) –فاز جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، بجائزة “أفضل فندق مدينة فاخر في الإمارات” خلال توزيع جوائز السفر العالمية.

وقد استلم فراس الصادق، مدير التسويق في فندق جراند ميلينيوم دبي، الجائرة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لهذا العام والتي انعقدت فعالياتها في “عالموارنربراذرزأبوظبي”. وقال فراس: “لا شك في أن فوزنا بجائزة أفضل فندق مدينة فاخر في الإمارات يعتبر إنجازًا كبيرًا لفريقنا، وسيشكل ذلك حافزًا قويًا لنا لمواصلة العمل على تلبية رغبات ضيوفنا ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها الفندق”.

وتعدّ جوائز السفر العالمية التي يصوّت على جوائزها خبراء السياحة والسفر حول العالم إحدى اهم الجهات التنظيمية التي تعنى بتقدير أعلى مستويات الجودة في مجال الضيافة.

وقال أسامة شلق، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم دبي: “إنه لم دواعي سرورنا وفخرنا أن يتم تكريمنا من قبل جوائز السفر العالمية حيث يؤكد هذا التكريم مدى التزامنا المطلق بتجربة عملاءٍ ممتازة وبمعايير ضيافةٍ أصيلة، ونشكر كافة ضيوفنا المخلصين في دعمهم لنا عبر السنوات الماضية ولكن المساهم الأكبر في تحقيق هذا الإنجاز هو فريق عمل الفندق الذي يواصل تقديم تجربة إقامةٍ مذهلة لعملائنا”.

ويواصل فندق الخمس نجوم تطوير منتجاته للاستفادة من الظروف الاقتصادية الجديدة والفرص التي توفرها، ويجري جراند ميلينيوم دبي حاليًا أعمال التجديد في بعض أقسام الفندق. كما سيطلق الفندق قريبًا تطبيقًا للهواتف النقالة استكمالًا لجهوده في مواكبة الذوق العالمي للمسافرين.

وأضاف شلق: “نسعى جاهدين للحفاظ على ثقة عملائنا لذلك نواصل تطوير علامتنا التجارية باستمرار، وسنبذل ما في وسعنا للحفاظ على مكانتنا كأفضل فندق مدينة فاخر”.

ويشغل فندق جراند ميلينيوم دبي موقعًا هامًا في مرتفعات البرشاء إحدى أكثر مناطق مدينة دبي حيويةً، ويضم الفندق 337 غرفة فسيحة تتميز بفرشها الأنيقة واحتوائها على أحدث وسائل التكنولوجيا والراحة. كما يقدم الفندق باقةً من تجارب الطبخ المختلفة حيث يضم خمسة مطاعم وكافيهات تقدم خيارات متنوعة للطعام تناسب كافة الأذواق مع باقة من خيارات الراحة والاسترخاء وتشمل ناديا صحيا بأكثر من تسع غرف علاجية.

كما تعتبر جوائز السفر العالمية التي تأسست عام 1993 أهم جهة تنظيمية لتكريم قطاعات الضيافة المتميزة حول العالم، وتعدّ رمزًا لأعلى معايير الجودة حول العالم.

شارك اصدقائك في :