نودل هاوس يطلق حملة نكهات من آسيا ويستهلّها بإصدارٍ خاص لقائمة طعام تزخر بأطايب كوريا الجنوبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،1 مايو 2019: كشف ’نودل هاوس‘، المطعم الآسيوي المفضل في دبي، عن عزمه على تلبية تطلعات زواره من الذواقة الباحثين عن تجربة تناول طعامٍ آسيوي أصيل بتقديم تشكيلةٍ من أشهى الأطايب الشهيرة في كوريا الجنوبية ولمدة شهرٍ كامل.

وينطلق عرض “كوريا الجنوبية” في فروع المطعم الخمسة في دبي، ويستمر حتى 6 يونيو ليكون أول عروض حملة “النكهات الآسيوية” التي تمتد طوال الصيف؛ وتأتي في أعقاب زيارة شيف العلامة ستيفان بورشارت لسنغافورة وتايوان وماليزيا وكوريا الجنوبية في مطلع هذا العام لاستلهام إبداعاتٍ ونكهاتٍ لا تنسى.

وطوال هذه الحملة المذهلة، سيعمل كبير الطهاة الشيف ستيفان بورشارت وستيفن هولواي وفريق العمل على ابتكار أشهى الأطباق الشعبية الشهيرة في سنغافورة وصولاً إلى تاييبي وكوالالمبور وسيؤول، وذلك باستخدام المكونات الأصيلة من جنوب شرق آسيا واتباع الصيحات الرائجة في فنون الطهو لتقديم مأكولاتٍ فريدة تجسد فلسفة الطهو الآسيوية الحقيقية في البلدان الأربعة.

وتعليقاً على ذلك، قال الشيف ستيفان: “ألهمتني جولتنا الآسيوية بالكثير من الأفكار، وقد كانت تجربة مذهلة بحق. يلقى مطبخ كوريا الجنوبية رواجاً كبيراً على الصعيد العالمي حالياً، وتهدف أولى قوائم الطعام المحدودة التي نقدمها إلى حمل الزوار في رحلةٍ إلى المطاعم وأكشاك الطعام الشعبية المنتشرة في جادة جانجنام”.

وتضم قائمة الطعام الكورية صنفين من الأطباق الرئيسية، ’جيمباب رولز‘ المحضر من لفائف الثمار البحرية المالحة والمحشوة بالدجاج والشيسو والشيتاكي مع الجزر والخيار والبيض بالكركم والسمسم (29 درهم إماراتي)؛ وطبق ’أرز تيوكبوكي مع كرات السمك‘ (52 درهم إماراتي)، وهو طبق تقليدي في كوريا الجنوبية يتم إعداده من كيكة الأرز المطحون مع جذور اللوتس ونودل الأرز مع الفليفلة الحلوة ويُقدّم مع صلصة الطماطم بتوابل الشواء.

واستلهم ’نودل هاوس‘ أطايب الحلويات من سوق غوانغجانغ، الوجهة الشهيرة للباحثين عن خيارات الطعام الشعبية معقولة التكلفة في سيؤول، مثل دونات العسل المحشوة بمربى العنّاب (12 درهم إماراتي)، وتعدّ وجبةً خفيفة محلّاة بالعنّاب الذي يحظى بشعبية كبيرة في آسيا تشابه شعبية التمر في البلاد العربية.

كما يدلل المطعم زواره بتشكيلة متنوعة من الخيارات، إذ يتيح لهم اختيار العرض الخاص وتذوق جميع المأكولات الجديدة في القائمة مقابل 100 درهم إماراتي، بما في ذلك شاي بوبا بابل التقليدي بالياسمين.ويشار إلى أن جميع الأطباق متوافرة مع خدمة التوصيل للمنزل.

وبعد انتهاء عرض كوريا الجنوبية، سيطرح ’نودل هاوس‘ ثلاث قوائم طعام خاصة بسنغافورة وماليزيا وتايوان خلال الأشهر القادمة.

شارك اصدقائك في :