أشهى الأطباق المحلية والشرقية في فندق أنانتارا القرم الشرقي طيلة شهر رمضان المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 1 مايو 2019:بدأ فندق أنانتارا القرم الشرقي استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك، بسلسلة مميزة من التجارب الذوقية الفاخرة، موفرًا لسكان مدينة أبوظبي  وزوارها ولائم مبتكرة تجمع ما بين الأصالة والفخامة في الوقت ذاته.

فمن موقعه الفريد بين أحضان بحيرات القرم الساحرة، ومدينة أبوظبي النابضة بالحياة، يدعو فندق أنانتارا القرم الشرقي ضيوفه للاستمتاع بتجارب إفطار وسحور فاخرة ضمن أجواء رمضانية تقليدية أصيلة.

الإفطار لدى مطعم “إنغريدينتس”:

احتفاءً بالشهر الفضيل، يستعد مطعم “إنغريدينتس” لأخذ ضيوفه في رحلة ذوقية مثالية في مختلف أنحاء العالم، فعلى وليمة الإفطار هناك، تجتمع النكهات الإماراتية المحلية والأطايب اللبنانية التقليدية، فتجدالهريس وأوزي اللحم والطواجن بأنواعها، إلى جانب المشروبات الرمضانية الرائعة. بالإضافة إلى الأطباق التايلندية والهندية والعالمية والحلويات المتنوعة، ضمن أجواء رمضانية دافئة وهادئة.

الزمان: من غروب الشمس حتى الساعة٩:٠٠ مساءً

الأطفال من عمر٦ سنوات حتى ١١ سنة بنصف السعر.

الأطفال من عمر٥ سنوات فما دون بالمجان.

السحور في خيمة أنانتارا:

يدعوكم فندق أنانتارا القرم الشرقي لخيمة أنانتارا الرمضانية الراقية، الوجهة الأمثل لتناول وجبة السحور في العاصمة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة سحور رائعة تتضمن ما لذ وطاب من المازات العربية والشاورما والصاج والأطباق الإماراتية المفضلة لدى الجميع. ضمن أجواء عائلية دافئة حيث الإطلالة الساحرة على البرك الواسعة والبحيرات المتلألئة، ومساحات الجلوس المريحة والألعاب المسلية كالورق والدومينو وطاولة الزهر، على أنغام موسيقى القانون والعود العذبة.

شارك اصدقائك في :