ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس يفتتح أبوابه رسمياً في فندق ميلينيوم بلايس مارينا الجديد في مرسى دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 مايو 2019: أعلن ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، المطعم الأول من نوعه على مستوى العالم والمتخصص بتوفير أشهى إبداعات البرنامج التلفزيوني الشهير، عن افتتاح أبوابه رسمياً أمام الزوار الراغبين بخوض تجربة مميزة وحصرية وتذوّق أشهى الأطباق الكلاسيكية  والأصيلةالمستوحاة من الوصفات المحضرة في البرنامج. وقد أثار هذا الافتتاح المرتقب موجة اهتمام واسعة في دولة الإمارات وحول العالم.

ويقدم المطعم الجديد قائمة أطباق حصرية ومنتقاة بعناية تضم 36 طبقاً اختارتها رئيسة الطهاة مارجريتا فاموند بيجز، من بين 120 وصفة قدمها الفائزون بالمركزين الأول والثاني في مختلف نسخ البرنامج العالمية.

ومع موقعه المميز في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘ الجديد في مرسى دبي، يضم مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، والذي جاء ثمرة الشراكة بين مجموعة ’ذا فيرست جروب‘ الرائدة في قطاع التطوير العقاري والضيافة في الإمارات ومجموعة ’إندمول شاين جروب‘ الرائدة عالمياً في مجال تقديم المحتوى والإنتاج والتوزيع، أكثر من 160 طاولةً داخل المطعم وفي الهواء الطلق.

وسيحظى الضيوف بفرصة لتجربة مجموعة مميزة من الأطباق، يعتبر كل منها تحفة مبتكرة أبدعها الفائزون السابقون في البرنامج، بما في ذلك طبق لحم الغزال المتبل بالفلفل الحار والقهوة الذي أعده شون أونيلعام 2016، بطل النسخة الأمريكية للبرنامج؛ وطبق فيليه سمك القاروص مع خبز لافاش الذي أبدعته صالحة محمود أحمد، بطلة عام 2017 في النسخة البريطانية للبرنامج؛ ونوكي (gnocchi) بالفطر الذي أعدته لورا كاساي، الفائزة بالمركز الثاني عام 2014 في النسخة الأسترالية من البرنامج.

أما بالنسبة للضيوف الذين يتحلون بالجرأة لتجربة أطباق من خارج القائمة، يتيح خيار ’الصندوق الغامض‘ (Mystery Box) للضيوف المغامرين اختيار 5 مكونات من أصل 10 خيارات من البروتينات والخضروات والبهارات وتحدي الشيف مارجريتا  و فريقها لتحضير طبق شهي من هذه المكونات في غضون 35 دقيقة.

شارك اصدقائك في :