سينما عقيل تقدم بالشراكة مع ﺑﺮوﺟﻜﺖ ﺷﺎي واﻻ  “مجلس السينما” في شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2019| لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سينما عقيل بالشراكة مع ﺑﺮوﺟﻜﺖ ﺷﺎي واﻻ، يقدمان تجربة فريدة خلال شهر رمضان الكريم مع “مجلس السينما” ابتداءً من يوم 10 مايو وتستمر طوال الشهر الكريم.

تنظم سينما عقيل بالشراكة مع ﺑﺮوﺟﻜﺖ ﺷﺎي واﻻ، جلسة سينمائية رمضانية تقدم من خلالها أطباق من جنوب آسيا مع عروض أفلام حائزة على جوائز عالمية طوال الشهر الكريم، ويأتي “ﺑﺮوﺟﻜﺖ ﺷﺎي واﻻ” بشاي طازج من مزارع عضوية، ليضفي اجواءً رمضانية وتجربة مميزة مع العائلة والاصدقاء.

يتخلل مجلس السينما محادثات ولعبة الطاولة (النَّرد)، بالإضافة إلى عروض موسيقية من تنظيم “بلانك سبيس” تشمل العزف على العود والبيانو والقانون.

تقدم وجبة الإفطار كل ليلة تليها عروض أفلام الساعة 9 مساءً والساعة 11 مساءً خلال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى عروض الساعة 3 عصراً خلال عطلة الأسبوع.

عروض الأفلام

فيلم المخرج العراقي  محمد الدراجي “الرحلة”

وهو يعتبر أول فيلم عراقي منذ 27 عامًا يتم عرضه في دور السينما في العراق، وقد تم اختياره كأفضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 91.

فيلم “الشاعرة ” للمخرجة الألمانية ستيفاني بروكهاوس.

الفيلم السينمائي الذي يحكي قصة الشاعرة السعودية حصة هلال “ريميّة” خلال مشاركتها في برنامج “شاعر المليون”.

فيلم “ليل خارجي” للمخرج أحمد عبد الله السيد

الذي عرض في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2018، مع باقة مختارة من الأفلام العالمية، حيث يتناول القضايا الاجتماعية الداخلية في مصر.

يتضمن البرنامج أيضاً سلسلة خاصة من عروض الأفلام القصيرة التي يتم فيها إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية يوم 15 مايو بالتعاون مع مهرجان “ريل فلسطين” للسينما الفلسطينية منها مشاهد من الاحتلال في غزة (1973)، ليس لهم وجود (1974)، فلسطين في العين (1977) للمخرج مصطفى أبو علي، وفيلم أطفال ولكن للمخرجة خديجة حباشنة بالإضافة إلى عرض فيلم نائلة والانتفاضة، الفيلم الوثائقي للمخرجة جوليا باشا.

المقاعد محدودة، يرجى التأكد من حجز مقاعدكم مسبقاً.

شارك اصدقائك في :