الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

Serb Studio تقدم مجموعتها لشهر رمضان المبارك 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

سنة 2018،تأسست العلامة التجارية Serb Studio في دولة الإمارات على يد ثلاث شقيقات إماراتيات: نور وسارة وبدور الخاجة. وهذه السنة، يقدمن لمناسبة شهر رمضان المبارك مجموعة من التصاميم المميزة والبسيطة التي تزداد تألقاً مع إضافة لمسات جديدة من التطريز الدقيق.

بالتركيز على اثنين من أهم توجهات موسم ربيع وصيف 2019 –الدرجات الغنية بالألوان والتصميم البسيط، تدور روح  Serb Studio حول ابتكار قطع معاصرة تتماشى مع الثقافة المحليّة، مع ذلك تتخطى حدود الزمن وتفيض بطابع ثقة هادئة بالنفس.

Advertisements
Advertisements

بالنسبة لمجموعة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر 2019، عمل الاستوديو الذي يتخذ من دبي مقرّاً له مع ألوان جريئة مستوحاة من أعمال التطريز في المغرب لابتكار سلسلة خلاّبة من القفاطين الانسيابية، السراويل الفضفاضة،الرداءات والفساتين الأنيقة في تصاميم متواضعة.

تضم أبرز قطع المجموعة قفطاناً مذهلاً ومزخرفاً، مثالياً للسحور قبل بزوغ الفجر وموائد الإفطار في المساء، وهو متوفر في تشكيلة من ألوان الأحمر، النحاسي، المعدني، الأزرق-الأخضر (teal)، الأبيض والأسود. أما الأقمشة الانسيابية الحرة المستخدمة فتوفر سحراً فاتناً وسهل الارتداء – وهي معززة بلمسات أخيرة رائعة. تتميز هذه المجموعة متعددة الاستخدامات بالقدرة على مرافقتك طوال شهر رمضان المبارك وحتى خلال رحلاتك الخاصة في فترة العيد – مع تجسيدها للروح الحقيقية لهاتين المناسبتين.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements