الأحد. أكتوبر 20th, 2019

“ذا هايد” بحديقة الإمارات للحيوانات يقدم ولائم إفطار شهية خلال شهر رمضان المبارك

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 04مايو 2019: يقدم مطعم “ذا هايد” لضيوفه، في حديقة الإمارات للحيوانات ولائم إفطار لا تضاهى طيلةشهر رمضان المبارك.

ويدعو المطعم ضيوفه للاجتماع بعائلاتهم وأصدقائهم على وليمة الإفطار، والاستمتاع بطيف واسع من الأطباق العالمية والمقبلات الشهية من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى منصات الطهو الحية والحلويات المتنوعة، ضمن جلسات داخلية وخارجية رائعة تتضمن شرفة واسعة مطلة على حديقة الطيور، وموقع مغامرات التسلق في الحديقة، ما يجعله الوجهة الأمثل للأمسيات العائلية الزاخرة بالمتعة والتسلية.

Advertisements

واحتفاءً بالشهر الفضيل، يقدم مطعم ذا هايد مجموعة من الباقات العائلية الحصرية: تتضمن الباقة الأولى بوفيه إفطار شهي يتضمن تشكيلة من الأطباق العالمية والمشروبات الرمضانية مقابل 65 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتضمن الباقة الثانية كافة خيارات الباقة الأولى إلى جانب دخول ليوم كامل لحديقة الحيوان مقابل 80 درهم إماراتي. أما الراغبين بالاستمتاع بالأنشطة المسلية بعد الإفطار فيمكنهم الاستمتاع بالباقة الثالثة، والتي تتضمن دخول إلى نشاط التسلق مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد*. ويمكن للأطفال من عمر 6-10 سنوات الاستمتاع بوجبة إفطار شهية بسعر 35 درهم إماراتي.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام مميزة على وجبة السحور في مطعم ذا هايد، ويمكن لنزلاء الشاليهات العائلية الجديدة الاستمتاع بتناول السحور ضمن راحة شرفاتهم المطلة على الحديقة مقابل 50 درهم إماراتي للشخص الواحد.

Advertisements

كما تتوفر مجموعة من تجارب الإفطار الخاصة الفريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوليمة إفطار رائعة برفقة الزرافات أو الطيور الاستوائية. تبدأ الأسعار من 60 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما تتضمن الباقة دخول مجاني إلى حديقة الحيوانات وجلسات إطعام الحيوانات.

وقالت رهف الجابر، مديرة مبيعات الشركات لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقةً بهذا الصدد: ” إن شهر رمضان المبارك في دولة الإمارات العربية المتحدة هو أحد أوقات العام التي يجتمع فيها العائلات والأصدقاء من كافة الجنسيات للاستمتاع بوليمة شهية. وفي رمضان هذا العام، يمكن للعائلات الاستمتاع بتجارب ذوقية مميزة في مطعم ذا هايد مع العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال ، وأنشطة التفاعل مع الحيوانات”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements