تعيين خالد الشرباصي مديراً عاماً لفندق أنانتارا القرم الشرقي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2019: أعلن فندق وسبا أنانتارا القرم الشرقي، في أبوظبي، عن تعيين السيد خالد الشرباصي مديراً عاماً جديداً للفندق.

ويحمل الشرباصي خبرة عريقة تتجاوز 23 عاماً من العمل في قطاع الضيافة، أمضى حوالي 14 سنة منها في قطاع الفنادق ذات العلامة التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، في حين بدأ بصقل خبرته وقدراته القيادية من خلال عمله في مجال الضيافة في بلده الأم مصر.

وتعليقاً على تعيينه، قال الشرباصي : “أتشرف باختياري لهذه التجربة الجديدة، وأشعر بالحماس الشديد لقيادة فريق عمل رائع يتطلّع إلى تحقيق النجاحات المتواصلة”.

وأضاف “وأنا على يقين بأننا معاً سنقوم بتقديم تجارب استثنائية، مثيرة وحقيقية للضيوف بكافة أطيافهم، من خلال خدماتنا التي تفوق توقعات الجميع”.

خلال سنوات عمله، تولّى الشرباصي العديد من المناصب القيادية الإدارية، نجح خلالها من إظهار موهبته في مجال إدارة التميّز التشغيلي وترشيد مداخيل الفنادق. ومن خلال انضمامه إلى فندق أنانتارا القرم الشرقي، سيقود السيد خالد الشرباصي فريق عمل الفندق المُحترف الذي يضمّ 230 موظفاً من 35 دولة، يعملون جميعاً بيد واحدة وتصميم والتزام على مواصلة مسيرة نجاحات الفندق المُستمرّة.

 

شارك اصدقائك في :