جوهر النكهات الرمضانية الأصيلة لدى فندق العنوان دبي مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في  8 مايو 2019: بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يقدم فندق العنوان دبي مول لضيوفه، طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الرمضانية التقليدية على ولائم الإفطار والسحور، ضمن أجواء عائلية رائعة تتألق بعبق الضيافة العربية الأصيلة.

إفطار المدينة الراقي لدى كابانا، العنوان دبي مول

مع غروب الشمس عن أفق مباني مدينة دبي المبهر، يمكن للضيوف الاستمتاع بوليمة إفطار شرقية مميزة ضمن بوفيه فاخر في الهواء الطلق بالقرب من بركة السباحة في مطعم كابانا. حيث سيتمكنون من اختيار ما يفضلونه من الكلاسيكيات الشرقية على أنغام موسيقى العود العذبة. يتوفر عرض الإفطار بسعر 195 درهم إماراتي، يوميًا من المغرب وحتى الساعة 9:00 ليلًا، طيلة شهر رمضان المبارك.

 

سحور شرق أوسطي تحت النجوم في مطعم كابانا، العنوان دبي مول

استمتع بالروح الحقيقية للاجتماعات العائلية خلال شهر رمضان المبارك، من خلال وليمة السحور المميزة التي يقدمها مطعم “كابانا” بالهواء الطلق على أنغام موسيقى العود العذبة، مع إطلالة خلابة على برج خليفة. حيث يمكن للضيوف استكشاف طيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة ضمن قائمة طعام مستوحى من الشرق الأوسط كفيلة بإرضاء كافة الأذواق. يتوفر طيلة شهر رمضان المبارك من الساعة 9:00 ليلاً وحتى الساعة 5:00 صباحًا.

 

ويمتاز فندق “العنوان دبي مول” بموقعه الحيوي في وسط مدينة دبي، ويسهل الوصول منه إلى أبرز وجهات السياحة والأعمال والترفيه، فهو يقع على مسافة قريبة من “برج خليفة” و”سوق البحار” و”نافورة دبي” و”مترو دبي” و”مطار دبي الدولي”، مما يضمن للضيوف فرصة الاستمتاع بكل ما تخبئه مدينة دبي من خيارات رائعة، وبسلاسة فائقة.

شارك اصدقائك في :