إحتفوا بشهر رمضان الفضيل في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،في 8 مايو 2019: أطلق منتجع وسبا نيكي بيتش دبي عروضه السخية والمغرية لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء خلال شهر رمضان الكريم.

ابتكر فريق طهاة مطعم “نيكي بيتش” المحترفون لقائمة الإفطار الرمضانية مجموعة من الأطباق التقليدية، تمّ إعدادها باستخدام المكونات الطازجة لتمنح العائلة والأصدقاء متعة تناول الأطباق الصحية الغنية بنكهة منزلية أصيلة. يمكن بدء وليمة الإفطار بتناول المشروبات الرمضانية الأصيلة، مع التمور المنتقاة بعناية، واختيار ما تشتهيه النفس من مجموعة المقبلات الإقليمية الباردة والساخنة، صيد اليوم، مع تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية مع الأطباق الجانبية والصلصات. وختامه مسك مع مجموعة مختارة من الحلويات الاحتفالية التقليدية المُبتكرة بلمسة عصرية من فريق المعجنات لإبراز المدينة المبتكرة التي نعيش فيها.

ويمكن لعشّاق السهرات الرمضانية تناول أطباق السحور المُصمّمة بعناية من قبل فريق الطهي في المنتجع. وتحتضن قائمة السحور تشكيلة غنية من العصائر الطازجة، ومجموعة من الأطباق التقليدية بلمسات مبتكرة. يمكنكم إمتاع براعم تذوّقكم بالخبز الطازج من الفرن، الفاكهة المنتقاة بعناية وأطباق الإفطار التقليدية.

شارك اصدقائك في :