الأحد. أكتوبر 20th, 2019

خيمة “أنانتارا” الساحرة تستقبل ضيوفها على شاطئ القرم الشرقي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2019: إفتتح فندق وسبا أنانتارا القرم الشرقي في أبوظبي خيمته الرمضانية الساحرة على الشاطئ إحتفاءا بشهر رمضان المبارك و اقام الفندق حفل سحور خاص بالإعلاميين الذين فاق عددهم 70 إعلامياً يُمثلون مختلف وسائل الإعلام في الدولة بمناسبة افتتاح الخيمة.

واستمتع الضيوف بأوقات رائعة داخل الخيمة التي تتميّز بإطلالات خلابة على الواجهة البحرية لشاطئ القرم ، إضافة إلى تمتيع حواس تذوقهم بتجربة طهي لذيذة على أنغام الموسيقى الحية .

Advertisements

وقال خالد الشرباصي، المدير العام لفندق وسبا أنانتارا القرم الشرقي: “يشرفنا استضافة هذه الأمسية مع ضيوفنا الكرام احتفالاً بشهر رمضان المبارك. ونأمل أن نستمر في إمتاع الجميع بهذه الأجواء الرائعة التي تجمع بين العائلة والأصدقاء على السحور في خيمة أنانتارا طوال شهر رمضان “.

وتم خلال الحفل تقديم أطباق متنوعة من المأكولات العربية، حيث انغمس الضيوف في تشكيلة غنية من الأطباق الإماراتية المحببة إلى جانب مجموعة من الحلويات الشهية  .

تشكل خيمة أنانتارا الأنيقة المكان المثالي لاستقبال كبار الشخصيات والنجوم البارزين والمشاهير وشخصيات وسائل الإعلام لتجربة سحور لا تنسى وتستقبل الضيوف والزوار طوال شهر رمضان الفضيل للاستمتاع بوجبة السحور الفاخرة من الساعة 10 مساءً وحتى 3 صباحاً.

Advertisements

الحدّ الأدنى للإنفاق 90 درهم إماراتي للشخص الواحد (أيام الأسبوع)

الحدّ الأدنى للإنفاق 150 درهم إماراتي للشخص الواحد (عطلات نهاية الأسبوع)


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements