فنادق ومنتجعات ورويك تخطط لإفتتاح 25 فندقا في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بحلول 2025

أعلنت فنادق ومنتجعات ورويك، شركة الضيافة العالمية المتواجدة في 25 دولة حول العالم، عن خططها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا اليوم في سوق السفر العربي. وفي إطار الإسراع بالتوسع في المنطقة، وضعت المجموعة هدفا طموحا بإدارة 25 فندقا تمثل 2500 غرفة بحلول عام 2025. وتدير الشركة حاليا 16 فندقا في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا تمتد في المملكة العربية السعودية، قطر، تركيا ولبنان، وكلها من فئتي 4 و5 نجوم. كذلك، تمتلك الشركة بالفعل مجموعة قوية تحت التطوير مع ست فنادق جديدة سوف تفتتح في المملكة العربية السعودية، دبي، البحرين ولبنان.

وصرح جمال سرحان، النائب الأول للرئيس والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، فنادق ومنتجات ورويك، قائلا: “نحن نركز على توسيع وجودنا في دول مجلس التعاون الخليجي في قطاع فنادق الأربع والخمس نجوم، خاصة في المملكة العربية السعودية، مع هدف نهائي بالوصول إلى 25 فندقا بحلول عام 2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. تحمل المملكة العربية السعودية، التي تسيطر على حصة عملاقة من إجمالي الناتج المحلي العربي، إمكانية هائلة لنمو قطاع السياحة والضيافة طبقا لرؤية السعودية 2030 ويسعدنا أن نكون جزءا من هذا التطور. من المتوقع أن تمثل مرافق الترفيه والسياحة الجديدة في المملكة العربية السعودية وقودا للسياحة المحلية بنسبة 8% حتى عام 2030 فضلا عن إعطاء دفعة للسياحة العالمية القادمة إلى المملكة لترتفع إلى 23.3 مليون شخص. بالتالي، الاستثمار في المملكة العربية السعودية بالغ الأهمية بالنسبة لنا وسوف يحمل فوائد ضخمة لشركتنا. سوف نفتتح هذا العام في المملكة العربية السعودية فندقين، واحدا يضم 100 غرفة والثاني 90 غرفة. كما أن لدينا فندقا آخر يفتتح في الدمام وبه 105 غرفة.”

وفي مزيد من التفاصيل حول عرض ورويك المتفرد، يؤكد سرحان: “فنادق ومنتجعات ورويك تمتلك سجلا حافلا يمتد لأكثر من 38 عاما حققت خلالها نتائج وأداء يفوق أفضل أداء في إدارة الفنادق، بدءا من أول فنادقها، ورويك نيويورك الأسطوري، الذي حصلت على إدارته عام 1980. وقد طورت ورويك مجموعة من الفنادق والمنتجات الفاخرة حول العالم مستمدة من هويتها. نحن نؤمن أن خلق فندق جديد شكل من أشكال الفن وليس علما يتعلق بتوحيد المقاييس. اليوم، تواصل المجموعة النمو حول العالم وهناك عددا كبيرا من المواقع الجديدة المقرر افتتاحها في أمريكا الشمالية، الشرق الأوسط، أفريقيا، أوروبا وآسيا المحيط الهادي”.

شارك اصدقائك في :