الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

تحتفل تشكيلة بالدينيني للسيدات لموسم ربيع وصيف 2019 بالأنوثة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 أبريل ، 2019 – اسدلت بالدينيني، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للأحذية والإكسسوارات، والتي تعمل تحت مظلة ماريو بولونيا للتجارة (ذ.م.م) في الإمارات العربية المتحدة، الستار عن مجموعتها لربيع وصيف 2019 للسيدات، والمستوحاة من ملكات فصل الصيف اللّواتي يرقصن على الإيقاع الصاخب والمذهل لهذا الموسم، واقتبست الألوان الغنية لهذه التشكيلة من تنوع شعوب الكريول وأجواء الكاريبي. تتمتع سيدات هذا الصيف بموجات من اللون الوردي والفوشيا والأرجواني والأخضر الزاهي، بالإضافة إلى اللون البني المحمر ولون الخردل الذي يعيد إحياء أسلوب وموضة السبعينيات عند السيداتويأخذهن إلى أجواء الصيف الهندي الأمريكي ليحط اختيارهن على  أحذية الكاوبوي الجديدة المدببة والمزينة بإبزيم أنيق.

إن تشكيلة بالدينيني للسيدات لموسم ربيع وصيف 2019 ترجمة مطابقة للوحات الفنانة الأمريكية جورجيا أوكيفي التي جسدت جاذبية الأرض وألوانهامن خلال جماليات الطبيعة الصامتة للوحاتها، ومنها انبثقتطبعات بالدينيني المتعددة الألوان والصندل المهدب والمزين بالأحجار، الذي غالبًا ما يكون بلونين، مما يجعله مثاليًا لتجسيد الفرح والحس الموسيقي من المناظر الطبيعية الأمريكية. يتخلل هذه التشكيلة خط موضة رياضي معاصرمزينبحروف وبتقنيات مختلفة.

Advertisements

تضفي الحروف الرياضية من موضة الثمانينات أطيافا وظلالا جذابة ومنها:الشعار الملون، والزخارف المصنوعة من الكريستال، والنعل اللامع على الأحذية الأنيقة والأحذية الرياضية لتصبح بذلك قطعا حرفية فنية.
ويتطور اتجاه الموضة لسنوات الثمانينات إلى أسلوب سهل وأنيق، يتميز بزخارف مثقبة ولمسات ذاتألوان ساطعة جديدة وطبعات من أشكال متشابكة وتصاميم لامعة.

تعود نيويورك للاحتفال بأنوار مدينة لا تنام أبدًا لتتجلى في التصميمات البراقة والمتلألئةعلى جلد نابا ولتكشف عن أروع الليالي الفريدة من نوعها: صندل مرصع بالأحجاركما الذي تختاره عارضة الأزياء العالمية غريس جونس.

لموضة الثمانينات نجوم، ألا وهي الصنادل: نكتشف في هذه التشكيلة موديلات ذات الكعب المكتنزة، المقتبسة من عالم العمل بالأزراروالصدف المزينة باللؤلؤ، والعناصرالمرنة، الحروف، القطع والبلاستيكية الشفافة.

Advertisements

تحتفل علامة بالدينيني دائمًا بالأنوثة عبر لائحة من ظلال الباستيل – الورود العتيقة، أطياف الفيروز والأخضر المريمي – الموجود في موديلات الروكوكو انتارسيا الجديدة، على الضفائر المزينة بالكريستال حجر، وعلى قطع الساتان الناعم.

هذه التشكيلة الفخمة متوفرة حاليا في بوتيكات بالدينيني في دبي مول، وافي مول، برجمان- دبي – الإمارات العربية المتحدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements