الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

اكتشف تشكيلة بالدينيني الفخمة للرجال لموسم ربيع وصيف 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 28 أبريل 2019 – أصدرت بالدينيني، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للأحذية والإكسسوارات، والتي تعمل تحت مظلة ماريو بولونيا للتجارة (ذ.م.م) في الإمارات العربية المتحدة، تشكيلة موسم الربيع والصيف 2019 للرجال وذلك تقديرًا للذوق والأناقة الرجالية الاستثنائية، والتي تعيد إحياء الأساليب الكلاسيكية التي صنعت التاريخ مع العلامة التجارية، وتحديثها بإبداعات جديدة، وأنسجة حرفية  تفعم بتفاصيل حصرية.

تم تصميم هذه التشكيلة بدمج روح العزم والحداثة والأسلوب الإيطالي العفوي، حيث تم تنسيق صنعة الحرفيين والأناقة والجودة العالية مع تقنيات الإبتكار الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل.وبالتالي، تم تجديد وتعزيز الحذاء الكلاسيكي الرجالي ذى الأربطة بأناقة لا متناهية وطراز جذاب. إن تشكيلة ربيع وصيف 2019 لبالدينيني تضفي صورة ظلية متناغمة لكل مقتن، ملأها الذوق الرفيع والدقة،مما يجعلها من الأكسسسوارات المكملة للأناقة والتي توحي عن المعرفة التامة بالموضة.

Advertisements

إنها تشكيلة مثالية للرجل المتأنق الذي يبحث عن اللمسة العصرية. وإلى جانب الأحذية الكلاسيكية، يقدم بالدينيني هذا الموسم أيضًا أحذية تتميز بمظهر جلد عتيق معالج بتقنية طويلة الأمد تضيف النعومة والراحة عند الإقتناء. بالنسبة للرجال الذين يفضلون أسلوبًا عصريا وغير رسمي، فإن الحذاء المصنوع من الجلد البني،الملهم من تقنية فن كياروسكورو(chiaroscuro)يعتبر مثاليًا، حيث تم إيلاء اهتمام كبير للألوان التي تمتزج بدقة لتخلق تأثيرًا رائعًا.

تستمر لغة الإبداع لدى بالدينيني في التطور ويتم التعبير عنها بشكل فعال كذلك من خلال الحذاء الأيقوني Slipon، السهل الإرتداء والمتوفر بإصدارات لا نهاية لها من أنماط الجلود المنسوجة بظلال من اللونين البني والأسود، مقترنة بنهج رياضي بفضل النعل المطاطي المريح.

ترافق الألوان الرائعة والقوية أحذاية القيادة المسطحة ذات البنية اللولبية، الخفيفة جدًا والعصرية، والتي بلا شك هي  أحذية مميزة وخالدة تتناغم وتفاصيل كلاسيكية مثل القطعة الفضية عليها،والجلد الناعم من الداخل والخارج الذي يعطي مقتني هذه الأحذية المزيد من الراحة، كما وتضفي لوحة الألوان الزاهية على هذا التصميم الرائع أسلوب فريد وجذاب.

Advertisements

تضم التشكيلة كذلك حذاء رياضي عصري مصنوع بدقة متناهية، وعناصرذات تقنية عالية، عليه شعار واضح للعلامة وذى نعل مطاطي خفيف للغاية. كما وتضم تشكيلة من أنواع الصندل المبتكرحيث يتم دمج الجلد بنسيج عالي التقنية، ونعل المطاطي يضمن أعلى درجات الراحة والخفة، مما يوحي على طبيعة هذه المجموعة الإستثنائية لهذا الموسم.

اكتشف أحدث تشكيلة الدينيني للرجال لهذا الموسم في متاجر بالدينيني في دبي مول، وافي مول، برجمان- دبي – الإمارات العربية المتحدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements