احتفلوا بشهر رمضان الفضيل في فندق “تلال ليوا”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة مايو 07 ، 2019: احتفل بشهر رمضان المبارك في فندق تلال ليوا الخلاب في صحراء الربع الخالي بامارة ابوظبي , مع العائلة والأصدقاء واستمتعوا معاً بتجربة أطباق الإفطار والسحور المُعدّة خصيصاً لإرضاء كافة الأذواق.

وقال المدير العام لفندق تلال ليوا، أحمد المرجوشي: “يحتفي الفندق بشهر رمضان المبارك من خلال توفير الأجواء الرمضانية الروحانية الحقيقية للعائلات والأفراد. ويعمل طهاة مطاعم الفندق بلا كلل لتقديم الأطباق المحلية والشرقية اللذيذة والفاخرة التي ستأخذ الضيوف في رحلةٍ ذوقية مُميّزة “.

وأضاف “يسعدنا أيضاً تعيين طاهٍ عربي متخصص في مأكولات الشرق الأوسط والأطباق الرمضانية. كما يتمّ إعداد وجبات الإفطار والسحور باستخدام أجود المنتجات المحلية الطازجة التي يتمّ الحصول عليها من المزارع في منطقة ليوا.

وأوضح قائلاً:  “سيقوم الفندق الفخم بترويج مرافقه المُتميّزة للاجتماعات وسياحة الحوافز والمؤتمرات والمعارض، بالإضافة إلى استضافة بعض الاجتماعات الدولية خلال الشهر الكريم”.

واختتم حديثه بالقول: “لقد رتبنا الكثير من الأنشطة التي تحمل وتعكس تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة العريق، وبالتالي يشكل الفندق وجهة رئيسية للعائلات التي تبحث عن الضيافة العربية الأصيلة بمعناها الحقيقي. يحتضن فندق تلال ليوا الروح الإماراتية الأصيلة وهو في قلب التراث الإماراتي ولذا فإننا حريصون على وجود أكبر وأكثر تميزاً في سوق الضيافة الإقليمي “.

شارك اصدقائك في :