تعلن العلامة التجارية BANG & OLUFSENعن إطلاق مجموعة ربيع/ صيف 2019: الصيف الإسكندنافي

دبي، 21 مارس/ 2019: تحتفل مجموعة ربيع/ صيف 2019 الجديدة من علامة Bang & Olufsenبالألوان الرقيقة للصيف الإسكندنافي- الذي يعطي الإحساس المنعش بالحيوية عندما تنتهى أشهر الشتاء الباردة ويبدأ الموسم الدافئ والمشرق من الأيام الطويلة والحياة الجديدة.

تتضمن مجموعة ربيع/ صيف 2019 المحدودة الإصدار أنواع من سماعات الأذن ومكبرات الصوت والإكسسوارات عالية الأداء، بتصميم جديد من الألوان الأثيرية المريحة المستوحى من الأرض، عبر الغابة، وحتى السماء الزرقاء الباهتة. تتضمن مجموعة ألوان SS19 لون الصلصال،اللون العميق والطبيعي المستوحى من تدرجات لون أرض الصيف الإسكندنافيوالجروف الصخرية البحرية المثيرة؛ ولون الصنوبر، الأخضر القاتم الذي يستحضر للذهن الشباب النضر وتباينات الغابة الإسكندنافية العميقة؛ ولون السماء، تلك الدرجة الفاتحة من اللون الأزرق التي تعطي إحساساً منعشاً بنسمات ما بعد الظهر الصيفية.

تتألف مجموعة ربيع/ صيف 2019 الموسمية من:

  • Beoplay E6 – سماعات أذن لاسلكية خفيفة الوزن ذات علامة الصوت المميزة من Bang & Olufsen، بتصميم مريح وآمن يتوافق مع الحياة العملية. مع ذلك الصوت الديناميكي ودرجة الباص الجهورية فإن Beoplay E6 مصممة لتثير إعجاب أكثر محبي الموسيقى تطلباً. وهي مصنوعة من مواد متينة بتصميم مقاوم للغبار والرذاذ.

ألوان مجموعةSS19: الأزرق السماوي.

  • Beoplay H9i- سماعات رأس لاسلكية من Bang & Olufsenبتصميم يوضع فوق الأذن ومزودة بحواشٍ جلدية ناعمة. تتضمن سماعات أذن Beoplay H9i ميزة إلغاء الضجيج الفعالة، وهي سطح مبتكر حساس للمس مصنوع من الألمنيوم، إضافة لعلامة الصوت المميزة من Bang & Olufsen. لا ضجيج على الإطلاق ، فقط موسيقى نقية. وبزمن تشغيل يستمر حتى 18 ساعة.

ألوان مجموعةSS19: اللون الصلصالي والصنوبري.

  • Beoplay A1 – مكبر صوت بلوتوث محمول للموسيقى والإتصالات. بأداء خارق، يحتوي على ميزات أبعد من مجرد حجمه، Beoplay A1 هو مكبر الصوت المثالي لتصطحبه معك أينما ذهبت. وهو مصنوع من أجل اللذين يهتمون حقيقةً بالتصميم والصوت الرائع.

ألوان مجموعةSS19: اللون الصلصالي والصنوبري والأزرق السماوي.

الإكسسوارات- حقيبة ناعمة لسماعات الأذن وحقيبة لسماعات الرأس، مصنوعة من نسيج الريا من مجموعة  كفادرات/ راف سيمونز. نمط الألوان في نسيج الريا مستوحى من الفن النقطي، وهي تقنية يتم فيها بناء مساحات لونية نابضة بالحياة بدءاً من نقط دقيقة مفردة.

شارك اصدقائك في :