المعسكرات الصيفية في لوزان تستعد لموسم حافل بالمغامرات

لوزن في 6 مايو 2019: تُعدّ مدينة لوزان موطناً لبعضٍ من أفضل المدارس في أوروبا، حيث تشكل مركزاً تعليمياً اجتذب الآلاف من الطلاب الدوليين على مدى السنين الماضية من خلال توفير بيئة تعليمية متعددة الثقافات لجميع الأعمار.

وتشمل المدارس الخاصة رفيعة المستوى في لوزان مدرسة كوليج تشامبيت آند بريليانتموت الدولية التي تتمتع بتراث قوي وسمعة طيبة. كما توفر هذه المدارس شهادات معترف بها في جميع أنحاء العالم، والتي تمّ ختمها بختم “المدارس السويسرية” لتميزها الأكاديمي.

وتحظى المدارس الخاصة والدولية في لوزان بهياكل ومناهج مختلفة لتناسب الطلاب من جميع أنحاء العالم. تُقدّم معظم الفصول عادة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية وتوفر أنشطة خارج المناهج الدراسية تكون بمثابة منصة للتنمية الاجتماعية. ويسمح هذا التنوع باختيار أفضل مدرسة لاحتياجات الأطفال والخطط المستقبلية.

كما تقدّم لوزان أيضاً برامج خاصة للمخيمات لإعطاء الأطفال صيفاً حافلاً بالمغامرات والصحة والنشاط، مما يمنح الطلاب فرصة فريدة لاستكشاف الهواء الطلق من خلال التواجد وسط الطبيعة واكتشاف اهتمامات جديدة وتكوين صداقات جديدة.

وبهذا الخصوص، علّق والتر لوزر، مدير أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في لوزان للسياحة، قائلاً: “إن مدارسنا وبرامج المعسكرات الصيفية مُصمّمة بعناية لتقديم تجارب عالية الجودة من خلال نهج شخصي يتيح لكل طالب النجاح. لدينا فريق رائع من الأساتذة المؤهلين يضمنون حصول كل شاب على تجربة غنية وآمنة مع غرس قيم إيجابية للمساعدة في بناء شخصية الطفل. ”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lausanne-tourisme.ch

شارك اصدقائك في :