قصر الامارات يطلق الخيمة الرمضانية الفاخرة

أبوظبي، الإمارات العربية  المتحدة،في 6 مايو 2019: إستضاف فندق قصر الإمارات حفل إفطار للإعلاميين داخل خيمته الرمضانية المُذهلة، المُصمّمة خصيصاً للاحتفاء بالشهر الفضيل على تراس القصر، وتعتبر هذه الخيمة الفاخرة المكان المثالي لتناول وجبة الإفطار والسحور ، مع الاستمتاع بمناظر البحر الخلابة وقت الغروب.

حضر حفل الإفطار السيد مارتن كريمر، المدير العام لفندق قصر الإمارات، وعدد من مدراء الأقسام في الفندق وأكثر من 100 إعلامي يُمثلون مختلف وسائل الإعلام في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي حديث مع ممثلي وسائل الإعلام، قال السيد محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة للفندق: “نسعى على الدوام إلى إثارة الدهشة والإعجاب ومنح الضيوف والزوار مفاجآت مثيرة وممتعة. وتضمّ خيمة القصر هذا العام كافة هذه العناصر، من خلال بوفيهات الإفطار الغنية، محطات الطهي الحي، تشكيلة واسعة وشهية من الحلويات والمشروبات الرمضانية جنباً إلى جنب مع سهرات السحور المتميّزة، لنضمن للجميع قضاء أوقات مُمتعة مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل“.

وتنتشر المقاعد المريحة في جميع أنحاء الخيمة الشاسعة الامتداد لمنح الضيوف مساحات مريحة للاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان المبارك، وتناول أشهى الأطباق والمأكولات الشهية من بوفيهات الإفطار خلال الشهر الكريم.

شارك اصدقائك في :