عروض خاصة بشهر رمضان المبارك في فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مايو 2019:( “ايتوس واير”)– بمناسبة شهر رمضان المبارك لهذا العام، يُقدم فندق “سوفيتل أبوظبي الكورنيش” مجموعةً من العروض احتفاءً بالشهر الكريم.

وندعوكم إلى مشاركة عائلاتكم وأصدقائكم بركاتِ هذا الشهر فيما تتناولون وجبة الإفطار في مطعم “كورنيش أول داي داينينغ”، حيث تنتظركم أطباق تقليدية لذيذة مثل المقبلات الساخنة والباردة بمختلف أنواعها، ومنصات المشاوي المشكّلة والشاورما، وأطباق الأوزي التقليدية بلحم الضأن، والمنسف الأردني. ونقد لكم هذه الأطباق بينما يُطرب أسماعكم عازف العود بأنغام عذبة في أجواء رمضانية تعمّها السكينة. استمتعوا بهذه الجلسات التي تبثّ البهجة في النفوس من المغرب وحتى التاسعة مساءً مقابل 195 درهماً إماراتياً فقط.

ولتجربة رمضانية مميزة، ندعوكم لزيارة مطعم “غريلز آت تشيلو” الذي يقدم لكم جلسة هادئة وأجواءً تبعث على الاسترخاء مع إطلالةٍ على بركة السباحة. استمتعوا بوجبة سحور خاصة حسب الطلب، واختاروا ما يطيب لكم من تشكيلة المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات الشهية. وتكتمل الجلسة مع الشيشة التي تُقدّم بنكهات الفاكهة المتعددة.

وتعتبر قاعة “كريستال” الرائعة المكان المثالي للمجموعات الكبيرة للاستمتاع بوجبات الإفطار أو السحور في أجواء من الخصوصية. وعند استضافة 50 شخصاً وأكثر، سيتمّ تزيين القاعة بالديكورات العربية والشرقية فيما تستمتعون بتناول الأطعمة الرائعة.

اجعلوا من رمضان تجربةً لا تنسى عبر الإقامة في الفندق خلال عطلتكم المحلية للاستمتاع بالراحة الكاملة في أجواء عصرية، وبوجبات الإفطار والسحور (أو الفطور) في اليوم التالي. وتبدأ أسعار الغرف من 240 درهم إماراتي وتخضع للأحكام والشروط.

للاستفسار والحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 028137777 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.sofitelabudhabicorniche.com

لمحة عن فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش

يقع فندق “سوفيتل أبوظبي الكورنيش” عند الطرف الشرقي من شارع الكورنيش في أبوظبي، ويتميز بأناقته الفرنسية وثقافته وأسلوبه العربي. ويبعُدُ الفندق مسافةً قصيرةً عن الواجهة البحرية سيراً على الأقدام، كما أنه قريبٌ من مركز الأعمال. وباعتباره جزءاً من مُجمّع “كابيتال بلازا”، تُوفّر جميع غرفه وأجنحته الـ280 إطلالةً خلابة على الكورنيش. ويُمكنكم أيضاً حجز قاعة “كريستال” أو أيٍّ من غرف الاجتماعات الثمانية لاستضافة مناسباتكم في أجواء فاخرة على مساحة تبلغ نحو 2,600 متر مربع تتميز بمجموعة متنوّعة من التصميمات لتناسب ضيوفكم، ابتداءً من 6 أشخاص ووصولاً إلى 1,000 شخص، وعلى اختلاف المناسبات، من حفلات العشاء إلى اجتماعات الأعمال. وندعوكم أيضاً لزيارة مطاعم الفندق التي تتضمّن “مطعم الكورنيش”، ومطعم “بارميجيانا” الإيطالي، ومطعم واستراحة “جريلز آت تشيلو”، وبار “جاز آند فيز”، و”زاوية المخبز الفرنسي”، ومقهى “لوكافيه” في صالة اللوبي، إضافةً إلى مرافق الاستجمام لبتي تتضمن “سو سبا” و”سو فيت”.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :