“هيركوليس” تطرح مجموعة شاملة من أجهزة التحكم التي تتيح اكتساب وإتقان مهارات مزج الموسيقى

دبي، الإمارات العربية المتحدة –May 2  2019: تعرف “هيركوليس – Hercules” بشغفها بالموسيقى، وتواصل علامة الأجهزة الصوتية تركيزها على الابتكار وتطوير حلول صوتية رقمية تلهم مستخدميها لاستكشاف آفاق جديدة وإمكانيات بلا حدود. وطرحت العلامة مؤخرًا مجموعة جديدة من أجهزة التحكم الصوتي وباقات الحلول التي صممت خصيصًا لنشر وتعليم فن مزج الموسيقى (الدي جيه).

HERCULES DJCONTROL INPULSE 200

يعتبر ضبط الإيقاع أحد المهارات الرئيسية التي يتوجب على فناني الدي جيه، المبتدئين والمحترفين، إتقانها. كما يفترض بالدي جيه تنسيق المقاطع الموسيقية دون كسر الإيقاع أو النغم. ولتحقيق هذه المتطلبات، طوّرت علامة “هيركوليس” مجموعة فريدة من أجهزة التحكم الصوتي. يمثل جهاز DJControl Inpulse 200 نسخة مصغّرة من جهاز التحكم DJControl Inpulse 300. ويمتاز بتصميم مريح سهل الاستخدام، مما يجعله خيارًا مثاليًا للتحكم بمزج الموسيقى، كما يمكن استخدامه لإتقان مهارة ضبط الإيقاع يدويًا.

يتم تشغيل جهاز التحكم بواسطة برنامج DJUICED، ويتميز بمواصفات عديدة توجه المستخدم منها الإشارات الضوئية التي تظهر على جهاز التحكم وتساعد المستخدم على تعلم الحركات الصحيحة، ومساعد الموسيقى الذكي (IMA) الذي يساعد المستخدم على اختيار أفضل الأغاني المناسبة. كما يضم جهاز التحكم خاصية مستوى التفاعل (ENERGY) والتي تتيح التحكم بأجواء الحفل والانطباع العام للموسيقى، بالإضافة إلى ميزة أكاديمية الدي جيه والتي تعرض مقاطع فيديو تعليمية. وبفضل هذه المزايا يضم جهاز التحكم الجديد كل ما تحتاجه لتصبح فنان دي جيه.

باقة مستلزمات الدي جيه المبتدئ من “هيركوليس”

باقة مستلزمات الدي جيه المبتدئ هي حل واحد شامل سهل الاستخدام والتشغيل، طورته العلامة. وتشتمل الباقة على جهاز التحكم DJ Control Starlight، ومكبرات الصوت DJMonitor 32 من “هيركوليس”، وسماعات HDP DJ M40.2، وSerato DJ Lite. ويعتبر جهاز التحكم Starlight مثاليًا لدخول عالم مزج الموسيقى، بمساعدة Serato DJ Lite الذي يوفر كل ما يحتاجه المستخدم لتعلم كيفية مزج وتنسيق الألحان. كما تمتاز مكبرات الصوت بحجم مصغّر يتيح استخدامها في أي مكان – على الأسطح المستوية أو في الحفلات، فيما تضمن سماعات الديه جيه مستوى صوت مرتفع بالإضافة إلى خاصية إظهار المقطع الموسيقي التالي. تلبي هذه الباقة احتياجات فناني الدي جيه المبتدئين، الهاوين وحتى المحترفين المتنقلين.

حول شركة غيلموت كوربوريشن إس أيه

شركة غيلموت كوربوريشن هي الشركة المصممة والمصنعة لأجهزة وإضافات الترفيه التفاعلية. وتوفر المجموعة تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تندرج تحت العلامات التجارية “هيركوليس – Hercules” و”ثراست ماستر – Thrustmaster”. تتواجد مجموعة غيلموت كوربوريشن في القطاع منذ عام 1984، وتتواجد حاليًا في 11 دولة (فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بلجيكا، هولندا، الصين (هونج كونج)، إسبانيا، رومانيا، إيطاليا)، وتوزع منتجاتها في أكثر من 85 دولة حول العالم. تتمثل رسالة الشركة في طرح منتجات عالية الأداء تضاعف مستوى استمتاع مستخدمي أجهزة الترفيه الرقمي التفاعلية. www.guillemot.com

شارك اصدقائك في :