4 مايو، 2019

فنادق حياة بليس دبي تقدم أشهى وجبات الإفطار خلال الشهر الفضيل

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2019: أعلنت مجموعة ’حياة للفنادق‘ عن تقديم أشهى موائد الإفطار التي تجمع بين النكهاتالعربية الأصيلة والعالمية خلال شهر رمضان وسط أجواءٍ مثالية للعائلة والأصدقاء ضمن فندقيها ’حياة بليس الرقة‘ و’حياة بليس حي الوصل‘.

وتسعى العلامة الفندقية الراقية،التي يرتكز مفهومها المعاصر على منح الضيوف تجارب ضيافة مترفة بأسعار مناسبة، إلى الاحتفاء بثقافة وتقاليد الشهر الفضيل من خلال تقديم تجربة إفطار لا تضاهى تزخر بأشهى الأطباق المحلية والعالمية ضمن وجهتيها المرموقتين في قلب دبي القديمة.

وسيحظى الضيوف من سكان دبي ونزلاء الفندق بتجربة تدلل الحواس مع قوائم طعام من إبداع الطهاة المحترفين والتي تزخر بأشهى الأطباق التي سترضي خيارات الذواقة بأسعار مجزية.

Advertisements

وتبدأ تجربة الإفطار في كلا الوجهتين مع شوربة الحريرة وشوربة العدس تتبعها أطباق المقبلات الباردة التي تشمل التبولة والفتوش والحمص واللبنة بالزعتر. وتأتي الأطباق الرئيسية لتمزج بين أصالة المطبخ المحلي وأشهر الأطباق العالمية، ويبرز بينها اللحوم المشوية والدال تادكا والسباجيتي مع الصلصة الكريمية وباستا بيني أرابياتا. كما سيحظى الضيوف فرصة تذوق شرائح الأسماك المشوية في الفرن وأوزي لحم الضأن التي تقدمها محطات الشواء الحية. ويحلو ختام هذه الوليمة الشهية مع توليفة لا تضاهى من أطباق الحلويات المحلية والعالمية، إلى جانب التمور الفاخرة وأصناف الفواكه الطازجة، فضلاً عن تشكيلة من أصناف الكعك.

ويمكن للضيوف التلذذ بباقة من المشروبات المحلية المختارة والتي تتضمن العيران وقمر الدين واللبن والجلّاب وعصير الخروب.

Advertisements

ويتميز كل من فندق ’حياة بليس الرقة‘ و’حياة بليس حي الوصل‘ بموقع فريد في قلب دبي القديمة وسط مجموعة من أبرز المعالم التاريخية ما يوفر للضيوف تجربة إفطار لا تنسى. وعلاوةً على ذلك يتيح هذا الموقع القريب من شارع الشيخ زايد وعدد من محطات المترو للضيوف سهولة التنقل.

9 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements